عبد الفتاح عسيري يقلل من أهمية الضغوط الملقاة على عاتقه

عبد الفتاح عسيري يقلل من أهمية الضغوط الملقاة على عاتقه
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 نوفمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 - 1:36 صباحًا
المصدر - متابعات

قلَّل لاعب نادي اهلي جدة عبد الفتاح عسيري، من أهمية الضغوط الملقاة على عاتقه؛ بسبب انتقاله من اتحاد دة الى اهلي جدة، الصيف الماضي، مشددًا على أن هذا الأمر ليس جديدًا على الفريقين.

وساهم عبدالفتاح عسيري، في فوز فريقه الحالي الاهلي على الخليج بنتجية (4ـ1)، ضمن منافسات الاسبوع السابع من بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، حيث أشركه المدرب السويسري جروس في الدقيقة (68) بدلًا من اليوناني “فيتفا”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعبَّر عسيري، عن سعادته البالغة بالترحيب الهائل الذي يلاقيه من جمهور الاهلي ، وعلق بقوله: “هذا كثير عليَّ. أنا لم أقدم لهم شيئًا حتى الآن. أتمنى أن أكون عند حسن ظنهم في قادم المباريات، وأتمكن من إسعادهم بمساعدة زملائي”.

أكد أيمن الحكيم أنه وجه دعوات لمهاجم نادي اهلي جدة عمر السومة، خلال آخر موسمين، للتواجد في صفوف منتخب سوريا، ولكنه لم يرد عليها بالقبول أو الرفض.

ووجه “الحكيم” رسالة للنجم الكبير عمر السومة -في تصريحات تلفزيونية قائلا:” وجهنا للسومة دعوات للقدوم إلى منتخب سوريا الاول لكرة القدم في الفترة الماضية ولكنه لم يرد عليها بالموافقة أو الرفض”.

قالت صحيفة النادي السعودية “كشف مدير المنتخب السوري الأول ،أيمن الحكيم عن توجيه دعوات للنجم السوري عمر السومة هداف الأهلي بالموسمين الأخيرين للتواجد في المنتخب السوري ولكنه لم يرد عليها بالقبول أو الرفض،مؤكدا بأن العقيد يتحدث فقط ومنتخبه لجميع السوريين”.

قال أيمن الحكيم في تصريحات لبرنامج ون جول عبر قناة الإخبارية السورية : ” وجهنا للسومة دعوت للقدوم إلى المنتخب السوري في الفترة الماضية ولكنه لم يرد عليها بالموافقة أو الرفض،وحقيقة السومة يقول كلام فقط ،ولم نطلب من السومة اللجوء لسوريا ،والمنتخب السوري لجميع السوريين والباب مفتوح للجميع للتواجد معنا”.

أضاف : ” قدمنا أكثر من دعوة لجهاد الحسين ولم يرد على أي منها،وعمر السومة يقول لنا شيء ويفعل شيء آخر،ووجهنا حتى الأن خمس دعوات لكل من عمر السومة وجهاد الحسين وفراس الخطيب ولكن لم يأتي الرد على أي منها لا بالقبول ولا بالرفض”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.