ماركو فيراتي يكشف عن سر رفضه اللعب في صفوف ريال مدريد وبايرن ميونيخ

ماركو فيراتي يكشف عن سر رفضه اللعب في صفوف ريال مدريد وبايرن ميونيخ
| بواسطة : islam app | بتاريخ 30 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 30 أكتوبر 2016 - 1:37 صباحًا
المصدر - متابعات

سجل فريق ريال مدريد الإسبانى العديد من الأرقام القياسية، عقب فوزه الساحق على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بنتيجة 4/1، مساء اليوم، السبت، على ملعب “مينديزوروزا”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى، وجاء أبرز الأرقام كالتالى..

1/ سجل كريستيانو رونالدو الهاتريك رقم 43 فى مسيرته الكروية، منها 31 فى الليجا خلال 243 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رفض زيدان أن يكون القلق قد سيطر على نجم الفريق رونالدو بعد صيامه عن تسجيل الأهداف في المباريات الأخيرة.
وسجل رونالدو هدفًا واحدًا في آخر خمس مباريات لعبها الميرنجي في الدوري الإسباني، وأضاع فرصة لإنهاء صيامه خلال مواجهة أتلتيك بلباو مطلع هذا الأسبوع.
وقال المدرب الفرنسي في حوارٍ مع وسائل الإعلام قبل مواجهة ألافيس غدًا الاحد “لم أره منزعجًا لكن الأمر طبيعي، هو يُريد تسجيل الأهداف، لذلك من الطبيعي أن يكون منزعجًا، لكنّي لا أعتقد أن هناك ما يُقلقه، إنه لاعب فريد من نوعه، الناس ستبدأ بقراءة ما بين السطور عندما لا يُسجل، لكنّه لاعب عبقري”.

كشف لاعب وسط المنتخب الإيطالي ماركو فيراتي عن سر رفضه اللعب في صفوف ريال مدريد وبايرن ميونيخ.

وظهر اللاعب مساء الجمعة من خلال قناة (راي سبورت) الايطالية وهي نفس القناة التي شهدت تصريحات وكيله في وقت سابق.وقال فيراتي”الأمر ليس رفض لريال مدريد بل كوني سعيدا في باريس, لا أريد حتى ان أدخل في مفاوضات مع أي نادي آخر

وتابع” لقد سمعت عن اهتمام ريال مدريد وكنت سعيدا به, لأنه لا يحدث كل يوم أن ريال مدريد يطلب التعاقد معك لكن عندما أكون سعيدا في مكان ما لا أحب التفكيير في التغيير , أريد أن أفوز بكل شىء مع فريقي الحالي”.وتحدث فيراتي عن توقعاته للأندية التي سوف تحقق الألقاب في الدوريات الخمسة الكبرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.