لويس إنريكي يمنح راحة لـ 10 لاعبين من الفريق

لويس إنريكي يمنح راحة لـ 10 لاعبين من الفريق
| بواسطة : islam app | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 1:28 صباحًا
المصدر - متابعات

أوضح استفتاء أجرته صحيفة (الماركا) الإسبانية الشهيرة، وشارك فيه بالضبط 100 ألف شخص، أن نجم نادي برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي، هو الأقرب للحصول على جائزة الكرة الذهبية بالون دور لأفضل لاعب في العام، التي تمنحها صحيفة (فرانس فوتبول).

وصوت 58 % ممن شاركوا في الاستفتاء لصالح حصول ليونيل ميسي على الكرة الذهبية، في حين حل نجم ريال مدريد البرتغالي كريستيانو رونالدو، في المركز الثاني بـ 26.6 % فقط من الأصوات.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ويُعتقد أن البداية السيئة للاعب كريستيانو رونالدو في الموسم الحالي، هي السبب الذي دفع لتصويت قراء الصحيفة الإسبانية لصالح فوز برشلونة بالجائزة.

متابعة اخر اخبار برشلونة اليوم الثلاثاء .. اخبار نادي برشلونة الاسباني اليوم.. مستجدات برشلونة منح مدرب نادي برشلونة الاسباني لويس إنريكي، راحة لـ 10 لاعبين من الفريق، بينهم (ميسي ولويس سواريز ونيمار مستبعدا إياهم من المشاركة في مباراة كأس سوبر كتالونيا، الذي سزف يلعبها برشلونة الثلاثاء أمام إسبانويل.

أعلن نادي برشلونة الإسباني، الأربعاء، أن مدافعه جيريمي ماثيو سيغيب نحو 3 أسابيع عن الملاعب بسبب إصابة في ربلة الساق تعرض لها الثلاثاء.

وأوضح برشلونة عبر موقعه الإلكتروني:” كشفت الفحوص الطبية الأربعاء أن مدافع برشلونة جيريمي ماثيو أصيب في ربلة الساق اليمنى”، وفق وكالة “رويترز”.

وتابع النادي:” وهذا يعني غيابه لفترة تقدر بثلاثة أسابيع”.

وكان ماثيو قد أصيب الثلاثاء أثناء مباراة جمعت برشلونة مع إسبانيول في كأس السوبر الكتالونية وانتهت بفوز برشلونة 1- صفر.

وانضم ماثيو (32 عاما) إلى قائمة الغائبين في خط الدفاع إلى جانب جيرار بيكي وجوردي ألبا.

يستعد ملعب “كامب نو”، معقل فريق برشلونة الإسبانى، لاستضافة المباراة الرسمية رقم 1500 للفريق الكتالونى، عندما يستضيف غرناطة، فى المباراة المقرر إقامتها فى التاسعة إلا ربع من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

وذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن الكامب نو احتضن أول مباراة ضمن منافسات الليجا قبل 59 عاما و23 يوما، عندما استضاف فريق “خاين” بالمباراة التى اكتسحها الفريق الكتالونى بستة أهداف مقابل هدف.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.