عدد من لاعبى فريق ريال مدريديغضبون من تصرفات البرتغالى كريستيانو رونالدو

عدد من لاعبى فريق ريال مدريديغضبون من تصرفات البرتغالى كريستيانو رونالدو
| بواسطة : islam app | بتاريخ 27 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 27 أكتوبر 2016 - 1:26 صباحًا
المصدر - متابعات

أبدى عدد من لاعبى فريق ريال مدريد، غضبهم الشديد من تصرفات البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب الفريق الملكى فى الفترة الأخيرة، والذى تعرض لصافرات الاستهجان من جانب جماهير ريال مدريد عقب نهاية مباراة بيلباو التى أقيمت الأحد الماضى، بملعب “سانتياجو برنابيو”، ضمن منافسات الدورى الإسبانى “الليجا”، والتى انتهت بفوز الريال بهدفين مقابل هدف واحد.

ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الاسبانية، أن حالة من الضيق سيطرت على عدد من لاعبى ريال مدريد، بسبب الأنانية والغرور وهى الصفات التى بدأت التى تغلب على كريستيانو رونالدو خلال تعامله مع بقية عناصر الفريق الملكى طوال الفترة الماضية.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أخطر بعض مسؤولو نادي بوروسيا دورتموند الالماني نظرائهم في نادي العاصمة الاسبانية ريال مدريد بالمقابل المادي المطلوب للتعاقد مع مهاجم الفريق الجابوني اوباميانج.

وبحسب ما نشرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أكد نادي بوروسيا دورتموند لريال مدريد أنهم لن يجلسوا على مائدة المفاوضات حول بيبر أوباميانج، إلا بعد التقدم بعرض يصل الى 80 مليون يورو.

وكان هانز يواكيم فاتسكه المدير التنفيذي لدورتموند، قد أكد من قبل أن الكرة في ملعب النادي الاسباني ريال مدريد من أجل حسم تلك الصفقة.

اخر اخبار ريال مدريد الاسباني ومتابعة اخبار ريال مدريد اليوم أثار نجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو، جدلاً كبيرة في الصحافة الإسبانية بعد رد فعله الغريب، وذلك بعد تسجيل المهاجم الشاب ألفارو موراتا، هدف فوز ريال مدريد على فريق أتلتيك بلباو، في المباراة التي جمعتهما الأحد في الدوري الاسباني لكرة القدم.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الأربعاء أن بعض لاعبي ريال مدريد منزعجين من المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب أنانتيه وغروره وتصرفاته خلال المباريات الماضية.

ودخل كريستيانو رونالدو في مشاجرة مع اللاعب الكولومبي خاميس رودريجيز خلال تدريبات ريال مدريد في السابع عشر من هذا الشهر ، فيما تدخل مارسيلو من أجل حل المسألة.

وقالت صحيفة “موندو ديبورتيفو” أن بعض لاعبي ريال مدريد يشعرون بالاستياء من تصرفات وأنانية رونالدو الذي تعرض لصافرات استهجان من الجمهور بسبب أدائه في المباراة الأخيرة.

وأشارت صحيفة “جول” الإسبانية أن قائمة المنتقدين للاعب كريستيانو رونالدو تضم أيضا الويلزي جاريث بيل والإسباني ألفارو موراتا والكرواتي لوكا مودريتش بالإضافة لماركو إسينسيو.

وأبدى توني كروس امتعاضه من تصرفات كريستيانو رونالدو خلال الدقائق الأخيرة من المباراة أمام أتلتيك بلباو على ملعب سانتياجو برنابيو بسبب عدم تمريره الكرة له أو لزميله موراتا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.