إختيار نجم برشلونة الدولى ليونيل ميسى العملاق والمهارى كأفضل مهاجم فى بطولة الليجا الاسبانية فى الموسم الماضى

إختيار نجم برشلونة الدولى ليونيل ميسى العملاق والمهارى كأفضل مهاجم فى بطولة الليجا الاسبانية فى الموسم الماضى
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 1:07 صباحًا
المصدر - متابعات

قامت العديد من الصحف الرياضية بإختيار نجم برشلونة الدولى ليونيل ميسى العملاق والمهارى كأفضل مهاجم فى بطولة الليجا الاسبانية فى الموسم الماضى بعد أهدافه الكثيرة التى سجلها مع النادى الكتالونى والتى ساهمت فى تتويج فريقه باللقب فى نهاية البطولة وجدير بالذكر ان نادى البرسا حقق فوز هام على فالنسيا بثلاثية لهدفين فى الجولة التاسعة من الليجا فقد منح المدرب انريكى جميع لاعبى برشلونة راحة من التدريبات اليوم هذا وسيعود لاعبو البلوجرانا للتدرب غدا استعدادا لمواجهة غرناطة فى الجولة العاشرة من الليغا حيث يسعى انريكى لقيادة الفريق لانتصار جديد وقد قال الإسبانى لاعب برشلونة بوسكيتش بعد مباراة الفريق الكتالونى التى جمعت بين النادى الاحمر و فالنسيا على أرضية ملعب الميستايا.

منح مدرب نادي برشلونة الاسباني لويس إنريكي، راحة لـ 10 لاعبين من الفريق، بينهم (ميسي ولويس سواريز ونيمار مستبعدا إياهم من المشاركة في مباراة كأس سوبر كتالونيا، الذي سزف يلعبها برشلونة الثلاثاء أمام إسبانويل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وعلاوة على ثلاثي هجوم برشلونة MSN ، سوف يحظى بهذه الراحة حتى يوم الخميس القادم كل من الكرواتي ايفان راكيتيتش، و الحارس الالماني تير شتيجن، ودينيه، والارجنتيني ماسكيرانو، والاسباني الشاب سيرجي روبرتو، والاسباني سيرجيو بوسكيتيس، وأومتيتي، وجميعهم لم يشاركوا في مران اليوم بالمدينة الرياضية.

وهؤلاء اللاعبون العشرة (باستثناء ايفان راكيتيتش الذي حل محل النجم المصاب اندريس إنييستا ) كانوا ضمن التشكيل الأساسي في لقاء برشلونة ضد فالنسيا أول أمس السبت على ملعب ميستايا بالدوري الاسباني والتي فاز بها برشلونة بنتيجة (2-3) في اللحظات الأخيرة بفضل ركلة جزاء لميسي في الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية بأن نادي باريس سان جيرمان الفرنسى كان قريبا للغاية من التعاقد مع نجم منتخب البرازيل وبرشلونة الأسبانى نيمار دا سيلفا بعد رحيل زلاتان إبراهيموفيتش لمانشستر يونايتد.

ليكيب أكدت أن والد نيمار أبلغ إدارة باريس سان جيرمان بموافقة نجله على الإنضمام للفريق الفرنسى مقابل 35 مليون يورو سنويا وهذا ما لم ترفضه إدارة باريس سان جيرمان ولكن ماأوقف الصفقة هو أن والد اللاعب أصر على أن تدفع إدارة النادى 45 مليون يورو قيمة التهرب الضريبى الذى يجب أن يدفعه اللاعب لإنهاء المشكلة التي تحيط به بالمحاكم ولكن رفض باريس سان جيرمان دفع هذا المبلغ فتوقفت الصفقة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.