إدارة ريال مدريد تفكر جدياً في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي ارسنال مونريال

إدارة ريال مدريد تفكر جدياً في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي ارسنال مونريال
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 26 أكتوبر 2016 - 1:05 صباحًا
المصدر - متابعات

أنفرد نادي ريال مدريد الأسباني بصدارة الليجا وذلك بعد فوزه اليوم علي ضيفه أتليتك بلباو بهدفين مقابل هدف  في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الأسباني لكرة القدم، سجل لريال مدريد كريم بنزيما وموراتا، ليستفيد الريال من تعثر جاره اتلتيكو مدريد وخسارته من إشبيلية بهدف  دون رد.

انتقالات ريال مدريد| أشارت صحيفة أكسبريس البريطانية أن إدارة ريال مدريد تفكر جدياً في التعاقد مع الظهير الأيسر لنادي ارسنال مونريال  ليكون  خير دعامة للفريق الملكي فيما تبقي من الموسم علي الجهة اليسرى، ولا تزال المفاوضات بحسب الصحيفة في مراحلها الأولية حتي الأن .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أخبار كرستيانو رونالدو| قررت أدارة ريال مدريد تأجيل التفاوض مع البرتغالي كرستيانو رونالدو بشأن تجديد عقده مع الفريق، بعد إصرار اللاعب علي التجديد لخمس سنوات مقبلة مع النادي.

هذا الأمر تم رفضه من قبل رئيس النادي فلورنتيو بيريز، وهو الأمر الذي اشترته في الوقت ذاته اللاعب البرتغالي للموافقة علي تمديد العقد مع نادي العاصمة الأسبانية.

تحدث اليوم لعدد من الجرايد الرياضية مدرب نادى ريال مدريد الإسبانى اكبر الاندية فى الليجا حول تراجع مستوى لاعبه العالمى البرتغالى كريستيانو رونالدو وتراجع مستواه من احراز التهديف رفقة الريال مدريد فى الاونة الأخيرة من الدوريات المختلفة وقد استطاع موراتا مهاجم نادى ريال مدريد الذى لم يشارك كثيرا مع الفريق الأبيض الملكى هذا الموسم  إلا أنه يبدو مؤثرا فى الدقائق الاخيرة التى يلعبها مع الفريق التى شارك فيها اللاعب موراتا مع الريال تمكن من تسجيل هدفين فى مختلف المسابقات التى يلعب فيها النادى الملكى فى القارة الاوروبية قامت الجرايد العالمية التى تهتم بأخبار الريال ومنها صحيفة الاس الإسبانية انها تناولت رفع رواتب جميع اللاعبين حيث وصل سقف الرواتب لحوالى 31 مليون يورو إثر التجديدات التى قام بها النادى الى لاعبيه هذا.

كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها “كاسيميرو”، لاعب ريال مدريد الإسباني أن ليس هناك محدد لعودته إلى الملاعب بسبب عدم تعافيه من إلإصابة التي تعرض لها في قدمه اليسرى.

وأصيب لاعب الوسط البرازيلي في الثامن عشر من سبتمبر الماضي ضد إسبانيول ، فيما قدرت فترة غيابه عن صفوف ريال مدريد لمدة تتراوح بين شهر وشهرين نظراً لصعوبة الإصابة.

وأكد الفحوصات الطبية أيضاً أن كاسيميرو، الذي يعاني من شرخ على مستوى ساقه اليسرى، سيتمكن من العودة في ديربي مدريد ضد أتلتيكو في التاسع عشر من نوفمبر القادم.

وأعلن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في مؤتمره الصحفي قبل مواجهة كولتورال ليونيسا في كأس إسبانيا أن كاسيميرو يواصل عملية الشفاء من الإصابة وأنه يتحسن كل يوم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.