نادى البرسا يحقق فوز هام على فالنسيا بثلاثية لهدفين فى الجولة التاسعة من الليجا

نادى البرسا يحقق فوز هام على فالنسيا بثلاثية لهدفين فى الجولة التاسعة من الليجا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 1:25 صباحًا
المصدر - متابعات

حقق نادى البرسا فوز هام على فالنسيا بثلاثية لهدفين فى الجولة التاسعة من الليجا فقد منح المدرب انريكى جميع لاعبى برشلونة راحة من التدريبات اليوم هذا وسيعود لاعبو البلوجرانا للتدرب غدا استعدادا لمواجهة غرناطة فى الجولة العاشرة من الليغا حيث يسعى انريكى لقيادة الفريق لانتصار جديد وقد قال الإسبانى لاعب برشلونة بوسكيتش بعد مباراة الفريق الكتالونى التى جمعت بين النادى الاحمر و فالنسيا على أرضية ملعب الميستايا وأكد النجم بأن الفوز مستحق وبأن ضربة الجزاء التى منحها الحكم فى نهاية اللقاء بعد عرقلة سواريز كانت واضحة جدا وصحيحة وسابقا قد وصل نجوم فريق برشلونة إلى مدينة فالنسيا بأسبانيا وذلك استعدادا لمباراة الفريق الهامة التى سيلعبها القادمة.

سخر الإعلام المدريدى من الفوز المثير الذى حققه برشلونة الإسبانى ضد فالنسيا خلال المباراة التى جمعتهما، أمس السبت، وانتهت لصالح البارسا (3-2) فى الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

من جانبها، عنونت صحيفة “ماركا” الإسبانية قائلة: “الليجا تشتعل مع غضب وجدل فى مباراة فوضى”، مشيرة إلى أن برشلونة حقق الفوز بهدف تسلل وضربة جزاء فى الدقيقة 92، ليصرخ فالنسيا فى وجه حكم اللقاء “مايينكو”.

برشلونة يهزم فالنسيا بشق الانفس في اللحظات الاخيرة من ركلة جزاء سجلها ليونيل ميسي لتنتهي المباراة بفوز برشلونة بثلاثة اهداف مقابل هدفين في الدوري الاسباني.

فتح مهاجم نادي برشلونة لويس سواريز، الباب أمام عودته إلى فريقه السابق الفريق الهولندي أياكس امستردام والذي شهد انطلاقته على الساحة الأوروبية.

وقال المهاجم الاورغواياني لويس سواريز، في تصريحات نقلها موقع “فور فور تو”: “بالطبع، أود العودة إلى أياكس في يوم من الأيام، حتى لو كان ذلك على سبيل الشكر فقط”.

وأضاف سواريز والحاصل على جائزة الحذاء الذهبي عن الموسم الماضي: “أياكس هو الفريق الذي جعلني مشهورًا في القارة العجوز”.

وتطرق المهاجم الاورغواياني للحديث عن طفولته الصعبة، موضحًا: “أنا طفل الشارع، وهذا ما علمني القتال وليس الشكوى عندما أعاني”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.