بعثة فريق ريال مدريد الإسبانى تغادر إلى المدينة الرياضية فى “فالديبيباس” من أجل التركيز على مباراة أتلتيك بلباو

بعثة فريق ريال مدريد الإسبانى تغادر إلى المدينة الرياضية فى “فالديبيباس” من أجل التركيز على مباراة أتلتيك بلباو
| بواسطة : islam app | بتاريخ 24 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 1:23 صباحًا
المصدر - متابعات

غادرت بعثة فريق ريال مدريد الإسبانى إلى المدينة الرياضية فى “فالديبيباس” من أجل التركيز على مباراة أتلتيك بلباو المحدد لها، اليوم الأحد فى تمام التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى “الليجا”.

ومن المقرر أن تتجه بعثة فريق ريال مدريد بقيادة المدير الفنى زين الدين زيدان إلى ملعب “سانتياجو برنابيو” قبل ساعات قليلة من المباراة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

فى ذات السياق، يمتلك ريال مدريد رقمًا قياسيًا فى الفوز على أتلتيك بلباو على ملعب البرنابيو”، حيث حقق الفريق الملكى العلامة الكاملة بالفوز فى آخر 12 مباراة خاضها ضد الفريق الباسكى على هذا الملعب، وسجل 46 هدفًا.

ينتظر مشجعي النادي الملكي ريال مدريد مباراته اليوم ضمن منافسات الدوري الأسباني والذي يحتل فيه منافسه الأقوى برشلونة المركز الأول بعد المباراة القوية أمام فالنسيا والتي فاز بها في الدقائق الضائعة حيث سجل ليونيل ميسي هدف الفوز الثالث من ضربة جزاء واستطاع أن يحصل برشلونة على ثلاث نقاط ليتقدم ويحتل المركز الأول، ولكن سريعاً ما سيعود مرة آخرى النادي الكاتالوني إلى المركز الثاني في حالة فوز ريال مدريد اليوم بالمباراة أمام فريق اتلتيك بلباو.

ويحتل الآن نادي ريال مدريد المركز الثاني بالتساوي في النقاط مع اتلتيكو مدريد برصيد 18 نقطة، ويتمنى جماهير الريال كذلك فريق الريال الفوز في هذه المباراة لجعل الفارق نقطتين مع برشلونة وبداية صنع الفارق بين أكثر الفرق منافسة لهم على لقب الدوري الأسباني والذي لم يحصل عليه العام الماضي، ولكنه استطاع الحصول على لقب دوري أبطال اوروبا اللقب الذي غاب عن الفريق أكثر من سنة ولكنه حصل عليها العام الماضي والذي كان من أكثر المواسم قوة وجمع فرق كبيرة من الفرق الأوروبية.

انفرد ريال مدريد بالصدارة بفوزه الصعب على ضيفه أتلتيك بلباو 2-1، الأحد، في ختام المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم مستغلا الخسارة الأولى لشريكه السابق جاره أتلتيكو مدريد أمام مضيفه إشبيلية صفر-1.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام إشبيلية ونقطتين أمام برشلونة الفائز على مضيفه فالنسيا 3-2، السبت، في حين تراجع أتلتيكو مدريد إلى المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وعانى ريال مدريد لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والسادس هذا الموسم وانتظر حتى الدقيقة 83 لتسجيله عبر البديل ألفارو موراتا.

ولم يظهر النادي الملكي بمستواه المعهود واستمر تأثره بغياب الثلاثي البرازيلي كاسيميرو والكرواتي لوكا مودريتش والقائد سيرغيو راموس بسبب الإصابة، فيما واصل نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو صيامه عن التهديف وابتعاده عن مستواه وأهدر العديد من الفرص السهلة أبرزها انفراد في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.