رونالدو يدعو فيليب كوتينهو للإنتقال إلى ريال مدريد الإسبان

رونالدو يدعو فيليب كوتينهو للإنتقال إلى ريال مدريد الإسبان
| بواسطة : islam app | بتاريخ 23 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 23 أكتوبر 2016 - 1:46 صباحًا
المصدر - متابعات

تناولت العديد من الصحف منها جريدة الماركا خبر يفيد بأن هناك الكثير من العروض للاندية الصينية التى تم تقديمها للنجكم مودريتش لكنه رفضها من أجل الاستمرار مع الريال فقد أكدت المارك بأن راتب مودريتش فى تلك العروض لم يكن ليقل عن عشرين مليون يورو لكنه فضل البقاء مع الريال عن الرحيل للصين لرغبته في الاستمرارية كما قام نادى ريال مدريد فى البدء لاستعداداته الكاملة لمواجهة فريق بلباو فى الجولة التاسعة من الليغا حيث تدرب كافة اللاعبين المتاحين تحت قيادة زين الدين زيدان بينما شهد المران عودة كوينترو للتدرب مع الفريق هذا وقد واصل الثلاثى المرعب مودريتش وايضا راموس وكاسيميرو السير وفق برنامجهم العلاجى والتأهيلى واضاف أسينسيو لاعب نادى ريال مدريد عن سعادته الكاملة بمشاركته الأولى فى دورى الأبطال بعدما لعب أمام ليجيا وارسو وتمكن من تسجيل هدف رائع من أهداف فريقه الخمسة.

يحاول ريال مدريد الأسباني التعاقد مع اللاعب البلجيكي أيدين هازارد في الصيف المقبل حال رفع عقوبة الايقاف من التعاقدات للنادى الاسباني الموقعة عليه من الاتحاد الدولي لكرة القدم، ويبدو ان هازارد خيار مناسب للنادى الاسباني خاصة مع تدهور مستوي نجم الفريق كريستيانو رونالدو في بداية الموسم بسبب التقدم في العمر، ويبدو ان هازارد سيكون صفقة الصيف المقبل، خاصة وان اللاعب البلجيكي لا يعيش أيام سعيدة في تشيلسي الانجليزي، حيث ان الفريق يعاني ويبدو انه بعيد عن المنافسة علي البطولات.
اخبار ريال مدريد| دعا رونالدو البرازيلي مواطنه صانع ألعاب ليفربول فيليب كوتينهو للإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة، حيث يرى رونالدو أن الليغا الأسبانية أمتع من أي كرة قدم أخرى.
ويأتي تصريح رونالدو متزامناً مع رغبة ريال مدريد الملحة في التعاقد مع نجم  ليفربول الحالي، والذي يقدم أداءاًمتميزاً مع ناديه علي مختلف الاصعدة

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

انتقالات ريال مدريد | اشارت تقارير صحافية أن إدارة ريال مدريد الإسباني تفكر بجدية في أستقدام  مهاجم نادي توتنهام  هاري كين خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة،  وذلك لتدعيم الخط الهجومي للفريق، مع عرض موراتا علي قيمة الصفقة التي من المحتمل أن تصل إلى قرابة 120 مليون يورو .

أكد الأسطورة الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى أهمية تجديد عقود لاعبى الفريق، مؤكدًا استعداد فريقه لتحقيق الفوز على أتلتيك بلباو.

قال زيدان فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو المحدد لها، غدًا الأحد، فى الليجا “نُريد مواصلة تحقيق الانتصارات، الأسبوع الماضى كان جيدًا بالنسبة لنا، كما كان أمامنا الوقت الكافى من أجل التجهيز لمواجهة بلباو ونحن فى حالة جيدة”.

وعن تجديد عقود لاعبى ريال مدريد، قال زيزو “بالنسبة لى نملك أفضل اللاعبين فى فريقنا وبطبيعة الحال أنا سعيد بتجديد عقودهم ولو كنت أنا من يقرر سأوقع لهم 10 سنوات جميعًا”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.