وصول بعثة الهلال للدمام للقاء الخليج ضمن مباريات الاسبوع السادس من بطولة دوري جميل

وصول بعثة الهلال للدمام للقاء الخليج ضمن مباريات الاسبوع السادس من بطولة دوري جميل
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 1:36 صباحًا
المصدر - متابعات

وصلت بعثة الهلال للدمام للقاء الخليج ضمن مباريات الاسبوع السادس من بطولة دوري جميل.

وعندما وصلت البعث كانت خالية من اسم اللاعب الاورجواني نيكولاس ميليسي الذي يرى الجهاز الفني بالفريق عدم جاهزيته الفنية بشكل كامل وذلك بسبب عودته من الإصابة التي لحقت به في الفترة الاخيرة بسبب وجود عدد من اللاعبين الجاهزين في نفس المركز.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

متابعة اخر اخبار الهلال.. تكثف إدارة الهلال زعيم الكرة السعودية برئاسة الأمير نواف بن سعد جهودها لحسم تجديد عقد لاعب الفريق سلمان الفرج، قبل أن يدخل الفترة الحرة من عقده، التي تتيح له التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ يرغب بالانتقال اليه دون الرجوع الى نادي الهلال.

اعلن اليوم المدرب الروماني ماريوس سيبريا المدير الفني المؤقت لنادي الهلال السعودي عن مباركته الفوز الكبير علي نادي الخليج بسداسية في المرحلة السادسة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم يوم الخميس.

ووجه سيبريا الشكر للاعبين بعد الفوز الكبير الذي تحقق أمام الخليج، وقال في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “أشكر اللاعبين الذين قدموا عملا جبارا، وهم الأفضل على مستوى القارة.. أنا وعدت بأن أعيد الهلال بشكل أفضل وحققنا ذلك بانتصارين عريضين، وأشكر الجماهير على محبتهم وثقتهم وأعدهم بمواصلة النتائج الإيجابية وذلك من خلال العمل المتواصل على تطوير أنفسنا”.

عاود فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة؛ تدريباته بعد تغلّبه مساء أمس على مضيفه فريق “الخليج”، حيث أجرى اللاعبون المشاركون بصفة أساسية في اللقاء مرانًا استرجاعيًا، في الوقت الذي أدى فيه بقية اللاعبين مرانًا اعتياديًا تركّز على الجوانب اللياقية والفنية، قبل أن يطبّق مدير الجهاز الفني الروماني “ماريوس سيبيريا” عددًا من التدريبات الفنية ركّز من خلالها على لعب الكرة من لمسة واحدة والجري في المساحات الضيقة، اختتمها بمناورة على ربع مساحة الملعب

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.