الاهلى ينتظر القرار النهائى لفريق التعاون بشأن تاجيل مواجهة الفريقين

الاهلى ينتظر القرار النهائى لفريق التعاون بشأن تاجيل مواجهة الفريقين
| بواسطة : islam app | بتاريخ 22 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 22 أكتوبر 2016 - 1:34 صباحًا
المصدر - متابعات

ينتظر الاهلى القرار النهائى لفريق التعاون، بشأن تاجيل مواجهة الفريقين، المقررة بالاسبوع ثلاثة عشر “13” من بطولة دوري جميل للمحترفين، يوم 5 عشر ديسمبر/كانون اول القادم.

وتقدم فريق ونادي الاهلي بطريق رسمى بطلب للإتحاد السعودى لكرة القدم لتأجيل مباراة الفريقين، بداعي ارتباط الاول بخوض مباراة ودية ضد فريق ونادي برشلونة الاسباني حامل لقب الليجا في العاصمه القطرية الدوحة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

متابعة اخر اخبار اهلي جدة واضاف المدرب المساعد في الاهلي الاردنى شادي ابو هشهش الدى كان مساعدا للمقال, ان الجهاز الفنى في النادي بذل كل ما في وسعه لإسعاد جماهير الاهلي ومع ذلك الظروف حالت بلا تحقيقهم نتائج طيبة.

كلاسيكو الكرة السعودية بين أخر بطلين للدورى السعودى سعى من خلاله كلاً من العالمى و الملكى إلى الإنتصار و محاولة إستغلال تعثر الإتحاد الذى كان متصدراً للدورى منذ بداية الموسم و اللحاق بالمتصدر الحالى فريق الهلال , و لعل ما جعل أجواء المباراة أكثر سخونة هى الحالة الجيدة التى يمر الطرفان بها فالنصر حافظ على مدربه زوران ماميتش أما الأهلى فعادت له هيبة الموسم الماضى حين توج بطلاً بعودة مدربه كريستيان جروس من جديد .

و مع بداية المباراة ضغط أصحاب الأرض و فى الدقيقة الثانية كاد المهاجم نايف هزازى يفتتح التسجيل للعالمى و لكن القائم تصدى لتسديدته الرأسية من داخل منطقة الجزاء و حرمه من التسجيل مبكراً , و لم يتأخر رد فريق الأهلى فبعدها بدقيقة واحدة سدد تيسير الجاسم كرة على مرمى النصر و لكنها لم تشكل تلك الخطورة الكبيرة على أصحاب الأرض .

و فى الدقيقة الثامنة تحصل فريق النصر على ركلة جزاء و نفذها لاعبه فيكتور أيالا و لكنه أضاعها بغرابة شديدة و أضاع على فريقه فرصة التقدم فى النتيجة , و فى الدقيقة السادسة عشر جائت أول تسديدة لهداف الأهلى عمر السومة و لكنها ذهبت بعيداً عن مرمى النصر

قال سلمان المؤشر لاعب الأهلي إن الفريق سيعمل على تعويض الخسارة في القادم من مواعيد، لافتاً إلى أن الحظ عاند اللاعبين في أكثر من فرصة في المباراة.

وأضاف اللاعب أن الفريق لم يظهر بمستواه المعهود في الشوط الأول، إلا أنه في الشوط الثاني ظهر بشكل أفضل ولاحت له العديد من الفرص.

من جانبه قال اللاعب تيسير الجاسم إن الفريق لم يستغل العديد من الفرص التي لاحت له خاصة في الشوط الثاني، معربا عن أمله في تحسن المستوى في الفترة المقبلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.