نادى برشلونة الإسبانى يتلقي صدمة دفاعية بعد إصابة الثنائى جيرارد بيكيه وجوردى ألبا

نادى برشلونة الإسبانى يتلقي صدمة دفاعية بعد إصابة الثنائى جيرارد بيكيه وجوردى ألبا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 21 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 21 أكتوبر 2016 - 3:28 صباحًا
المصدر - متابعات

أعادت إصابة ثنائي الدفاع جيرارد بيكيه، وجوردي ألبا، لويس إنريكي، لأرض الواقع، وقللت من فرحته بفوز برشلونة الساحق على مانشستر سيتي برباعية دون رد، في دوري أبطال أوروبا، الأربعاء، حيث سيتعين عليه الآن التفكير في غيابهما عن المباراة المقبلة في البطولة القارية، في الأول من نوفمبر/ تشرين الثاني. وأكد برشلونة، اليوم الخميس، إصابة بيكيه، بالتواء في أحد أربطة الكاحل، خلال المباراة أمام سيتي، وسيغيب لثلاثة أسابيع، بينما يعاني ألبا من إصابة في عضلات الفخذ الخلفية، وسيغيب لمدة أسبوعين، ما يعني أنهما سيغيبان عن مواجهة سيتي، على ملعب الاتحاد.
وقال لويس إنريكي: “الأمر يدعو دائمًا إلى القلق، عندما تخسر جهود لاعبين؛ بسبب الإصابة”.
وتتبقى ثلاث مباريات في دور المجموعات وسيحسم برشلونة، الذي حقق العلامة الكاملة من الانتصارات، ويتفوق بفارق خمس نقاط في صدارة المجموعة الثالثة، مكانه في دور الستة عشر، إذا فاز على سيتي في الأول من نوفمبر.

تلقى نادى برشلونة الإسبانى صدمة دفاعية بعد إصابة الثنائى جيرارد بيكيه وجوردى ألبا خلال مباراة مانشستر سيتى الإنجليزى، أمس الأربعاء، والتى انتهت بفوز عريض للبارسا، برباعية نظيفة، فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

من جانبه، أعلن نادى برشلونة فى بيان على موقعه الرسمى، اليوم الخميس، خضوع ثنائى خط الدفاع بيكيه وألبا لفحوصات طبية أكدت غياب الأول عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بعد إصابته بالتواء فى الكاحل الأيمن، بينما يغيب ألبا لمدة أسبوعين بسبب إصابة فى الفخذ.

نجح  نادي برشلونة في الفوز بنتيجة عريضة علي غريمه مانشستر سيتي بالأربعة علي ملعب كامب نو في المباراة التي شهدت تسجيل ميسي هاتريك ونيمار هدف وحيد ليتربع النادي الكتالوني علي رأس المجموعة التي تضم أندية سيليتك وبروسيا مونشجلاباخ الألماني.

وعقب المباراة صرح المدير الفني لمانشستر سيتي بيب جوارديولا، انه من الصعوبة بما كان تحقيق الفوز علي برشلونة في كامب نو، مؤكداً أن الأخطاء البسيطة كانت سبب الهزيمة، ودافع بيب عن حارسه برافو عن الخطأ الذي

 انتقالات اللاعبين | أعلنت إدارة برشلونة أن علي أي ناد يرغب في ضم الظهير الإيمن للفريق أليكس فيدال دفع 13 مليون جنية أسترليني ، خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.
ويعتبر نادي سندرلاند الإنجليزي أكثر الأندية الراغبة بشدة في ضم الظهير الأيمن السابق لنادي إشبيليه خلال فترة إنتقالات يناير القادمة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.