بيب جوارديولا يستبعد عودته لتدريب برشلونة مستقبلا

بيب جوارديولا يستبعد عودته لتدريب برشلونة مستقبلا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 18 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 4:49 مساءً
المصدر - متابعات

عندما يخوض برشلونة الأسباني مباراته المرتقبة غد الأربعاء أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي ، لن يكون برشلونة هو ذلك الفريق الذي اعتمد في السنوات الماضية بشكل هائل على المهارة وإنما سيظهر الفريق بحلته الجديدة التي تعتمد أيضا على العمق من خلال الأداء الجماعي.
ويلتقي الفريقان غدا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثالثة بالدور الأول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم حيث يتصدر برشلونة المجموعة برصيد ست نقاط وبفارق نقطتين أمام مانشستر سيتي.
ولك يعد برشلونة هو ذلك الفريق الذي يعتمد فقط على المهارات الفنية الفردية التي تزخر بها صفوف الفريق وإنما يستطيع الآن وللمرة الأولى منذ عشر سنوات أن يعتمد على فريقا أكثر قوة وعمقا من أي وقت مضى.
ويتطلع برشلونة إلى الفوز بلقب دوري الأبطال هذا الموسم ليكون الخامس له في غضون 12 موسما.

يعود المدرب الإسباني بيب غوارديولا إلى برشلونة بيته الروحي لمواجهة فريقه السابق على رأس الجهاز الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي غداً الأربعاء على ملعب كامب نو في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وكان غوارديولا صنع أسماً لنفسه في صفوف الفريق الكاتالوني عندما قاده لاعباً إلى أكثر من لقب محلي تحت إشراف المدرب العبقري الراحل الهولندي يوهان كرويف بالإضافة إلى إحراز اللقب القاري الأول لبرشلونة في هذه المسابقة عام 1992، قبل أن يقوده مدرباً إلى التتويج باللقب أيضا عامي 2009 و2011.

وبعد أن خلد للراحة عاماً بالكامل، استلم تدريب بايرن ميونيخ الألماني وأوقعته القرعة في مواجهة برشلونة في دوري الأبطال في الدور نصف النهائي موسم 2014-2015 فخسر ذهاباً بثلاثية نظيفة قبل أن يفوز الفريق البافاري إيابا 3-2 ويخرج من المسابقة.

استبعد والد المدرب الإسباني بيب جوارديولا عودته لتدريب برشلونة مستقبلا، رغم الإنجازات التي كان قد حققها معه خلال قيادته للبلاوجرانا وتتويجه معه بـ14 لقبا من أصل 17 بطولة خاضها الفريق في الفترة من 2008 وحتى 2012.

وقال فالنتي جوارديولا في تصريحات لإذاعة (سير) الإسبانية نشرتها اليوم الصحافة المحلية، بخصوص إمكانية عودة مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي الحالي للبرسا “العودة إلى برشلونة؟ لماذا؟ ليلتقط الكرات؟ الحقيقة أنني لا أره حتى رئسا للنادي ولا على مقاعد البدلاء. لقد انقضت مرحلته في برشلونة، ولا أعتقد أن عودته ستكون أمرا جيدا.”.

وأكد فالنتي أن نجله “رائع في كل الأماكن”، مضيفا “في ألمانيا كانوا يحبونه كثيرا وقام بالأشياء على نحو جيد والآن دخل من الباب الكبير في إنجلترا”، مشيرا إلى أنه سيشجع السيتيزنس خلال لقاء غد أمام برشلونة بدوري الأبطال الأوروبي

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.