نواف العابد لاعب خط وسط الهلال يبدى جاهزيته البدنية في تدريبات الزعيم التي خاضها الهلال

نواف العابد لاعب خط وسط الهلال يبدى جاهزيته البدنية في تدريبات الزعيم التي خاضها الهلال
| بواسطة : islam app | بتاريخ 18 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 18 أكتوبر 2016 - 4:44 مساءً
المصدر - متابعات

أبدى نواف العابد لاعب خط وسط الهلال، جاهزيته البدنية في تدريبات الزعيم التي خاضها الهلال مساء الأحد الماضي، بمقر النادي بحي العريجاء الوسطى غرب الرياض.

وتماثل نواف العابد للشفاء من الشد العضلي الذي لازمه بعد انتهاء مباراة المنتخب الوطني السعودي الأول في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال 2018 بروسيا أمام منتخب الإمارات الشقيق، وغاب العابد على إثره عن مباراة فريقه السبت، أمام الفيصلي في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، والتي فاز فيها الهلال بأربعة أهداف دون مقابل.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأعطى الجهاز الطبي بفريق الهلال اللاعب نواف العابد الضوء الأخضر للمشاركة في المباراة القادمة في دوري جميل أمام الخليج والمقررة الخميس .

متابعة اخر اخبار الهلال.. أعلن نادي الهلال، تعاقده مع المدرب الأرجنتيني رامون دياز، لمدة موسم واحد على أن يبدأ عمله نهاية الأسبوع الحالي.

قالت صحيفة الحياة السعودية “بعدما أعلن نادي الهلال قبل ثلاثة أسابيع إقالة المدرب الأوروغوياني غوستافو ماتوساس، غداة الخسارة أمام الاتفاق (1-2) في المرحلة الثالثة من الدوري السعودي لكرة القدم، بدأت بعض الجماهير الهلالية تتخوف من ضياع فرصة الفوز بالدوري، لكن إدارة الرئيس نواف بن سعد، حاولت إبعاد الشك بتعيين الأرجنتيني رامون دياز”.

ورأى هلاليون أن تعيين الأرجنتيني «فأل حسن» خصوصاً أن آخر دوري حققه «الزعيم» كانت مع ابن جلدته غابرييل كالديرون الذي قاده في موسم 2010-2011، إلى إحراز البطولة من دون خسارة إضافة إلى كأس ولي العهد.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.