ي أليكس فيرجسون كان يرغب في انتقال النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلى برشلونة

ي أليكس فيرجسون كان يرغب في انتقال النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو إلى برشلونة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 15 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 3:48 مساءً
المصدر - متابعات

يواجه برشلونة الإسبانى منافسًا عنيدًا، اليوم السبت، عندما يستضيف ديبورتيفو لاكورونيا على ملعبه “كامب نو” بإقليم كتالونيا فى تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الليجا.

وتعتبر هذه المباراة رقم 89 بين برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا فى تاريخ الدوري الإسباني، حيث يتفوق البارسا بـ50 انتصار مقابل 20 للديبور، فيما انتهت 18 مواجهة بينهما بالتعادل. وسجل برشلونة 202 هدف، فيما كان ديبورتيفو منافسًا قويًا أيضًا بعدما سجل 101 هدف.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

نشرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية، والمقربة بشكل كبير من اسواد نادي برشلون، تشكيلة برشلونة اليوم ضد ديبورتيفو لاكورونيا، في مباريات الاسبوع الثامن من الدوري الاسباني، والتي عرفت عودة اللاعب الفرنسي صامويل اومتيتي إلى دفاع الفريق الكتالوني، ومواصلة غياب ليونيل ميسي.

حيث عرفت تشكيلة برشلونة اليوم في مباراة ديبورتيفو لاكورونيا، حسب صحيفة الموندو ديبورتيفو، تواجد الالماني تير شتيجن في حراسة المرمى، بالإضافة إلى كل من صامويل اومتيتي ودينيس وبيكيه واليكس فيداس في خط الدفاع.

بالإضافة إلى تواجد كل من اندريس انيستا ومواطنه سيرجيو بوسكيتش، وايضا الكرواتي ايفان راكيتيتش في وسط الميدان، بالإضافة إلى تواجد كل من التركي اردا توران والبرازيلي نيمار داسيلفا، بالإضافة إلى الاوروغواياني لويس سواريز في هجوم تشكيلة برشلونة اليوم

ذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن المدرب الاسطوري لنادي مانشستر يونايتد الأسكتلندي أليكس فيرجسون، كان يرغب في انتقال النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو، إلى برشلونة، وليس إلى نادي ريال مدريد في عام 2009.

ونقل موقع “فوتبول” الفرنسي، عن صحيفة “آس” أن فيرجسون، طلب من برشلونة، في عام 2008، إرسال عرض لضم رونالدو، خاصة مع احتمال انتقاله للنادي الملكي.

وأضافت الصحيفة، أن “برشلونة تباطأ في تنفيذ رغبة فيرجسون، ليتمكن ريال مدريد بعد ذلك من ضمه مقابل 94 مليون يورو في العام 2009”.
قاد مدرب نادي برشلونة الاسباني لويس إنريكي، جلسة مران الفريق الخميس، حيث شهدت التدريبات عودة الحارس الألماني شتيجن، والارجنتيني ماسكيرانو، والأوروجوائي سواريز، وذلك بعد انتهاء ارتباطاتهم الدولية مع منتخبات بلادهم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.