زين الدين زيدان يرد على الانتقادات التي تعرض لها بعد أن تعثر في اربع لقاءات مع الريال بالتعادل فيها جميعها

زين الدين زيدان يرد على الانتقادات التي تعرض لها بعد أن تعثر في اربع لقاءات مع الريال بالتعادل فيها جميعها
| بواسطة : islam app | بتاريخ 15 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 15 أكتوبر 2016 - 3:46 مساءً
المصدر - متابعات

قال اليوم وكيل اعمال اللاعب لريال مدريد ايسكو ان وكليه لن ينظر فى اية عروض حتى الصيف التالى المقبل ولم يلعب اللاعب الصغير البالغ من العمر 24 عاما سوى مباراة واحدة فقط فى الدورى الاسبانى هذا الموسم حتى وقتنا الحالى وسينتهى عقده مع الريال فى صيف عام 2018 وقد أدى ذلك إلى تكهنات بأنه قد يترك واصل اليوم فريق ريال مدريد الاسبانى الفريق الاول فى الليغا استعداداته الجادة من اجل المنافسة بطولة الدورى الاسبانى حيث سيلاقى الفريق الملكى نظيره ريال بيتيس ضمن مباريات الجولة الثامنة من الليغا السبت المقبل ونشرت جريدة آس الاسبانية فيديو لتدريبات ريال مدريد حيث وضح جليا تركيز الفرنسى زين الدين زيدان على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو تقديم اعلى المستويات الرائعة.

عاد الثنائي الفرنسي كريم بنزيما ورفائيل فاران والثنائي البرتغالي بيبي كليبر وكريستيانو رونالدو إلي تدريبات ريال مدريد أستعداداً للمواجهة امام نادى ريال بيتيس في اطار الجولة الثامنة من الدوري الاسباني لكرة القدم، ويامل ريال مدريد في العودة لسكة الانتصارات بعد ثلاث تعادلات في الدوري الاسباني وتعادل امام بروسيا دورتموند الالمانى في دوري ابطال اوروبا، وبعودة هؤلاء اللاعبين تزداد حظوظ الريال مدريد في المباراة المقبلة

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

رد مدرب نادي ريال مدريد زين الدين زيدان، على الانتقادات التي تعرض لها بعد أن تعثر في اربع لقاءات مع الريال بالتعادل فيها جميعها.

وقال زيدان، في المؤتمر الخاص بمباراة النادي الملكي ضد ريال بيتيس السبت: “مهمتي هي البحث عن حلول، لا أعتبر نفسي مدربًا كبيرًا، فزت ببطولة دوري أبطال أوروبا لكن هذا لا يعني أنني مدرب كبير، أسعى دائما لتطوير ذاتي”.

وتابع قوله: “أنا لم أخترع شيئا، و لم أخترع كرة القدم، القيم بالنسبة لي هي تقديم كل شيء فوق أرضية الملعب ما يمكنني تقديمه للاعبين هو خبرتي في المستديرة”.

عاد نجم وسط نادي ريال مدريد الألماني توني كروس والشاب الفرنسي رافائيل فاران لمران فريقهما ريال مدريد الخميس وذلك استعدادا لمباراة ريال مدريد السبت ضد نادي ريال بيتيس في الأسبوع الثامن من الدوري الاسباني.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.