نيمار يؤكد انه سعيد للغاية فى النادى الكاتلونى

نيمار يؤكد انه سعيد للغاية فى النادى الكاتلونى
| بواسطة : islam app | بتاريخ 14 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 3:27 مساءً
المصدر - متابعات

بالرغم لكل العديد من الاغراءات التى تقدمها له مختلف الاندية فى العالم يؤكد البرازيلى نيمار مهاجم فريق برشلونة انه سعيد للغاية فى النادى الكاتلونى وقال انا سعيد للغاية فى ناديى برشلونة الغالى فنحن نصنع التاريخ وقال حارس مرمى نادى برشلونة السابق وأكثر من تصدى للعديد من ركلات جزاء فى تاريخ الليجا أنه بالفعل كانت هناك اتصالات بينه وبين فريق برشلونة فى الصيف من أجل الانضمام له ولكنه أكد أن الأمر كان صعبا بسبب عقده الحالى مع فالنسيا وقال نعم كانت هناك إتصالات من أجل الانضمام فى تقرير نارى على العديد من الصحف الاسبانية التى تهتم بأمور اللاعبين فى البرسا علق نجم وسط برشلونة السابق اللاعب تشافى على موقف النجم الحالى بيكيه من الانتقادات التى تلقاها واعلان الاعتزال الدولى.

أكد قائد برشلونة الإسبانى، اندرياس إنييستا أنه يعيش أفضل أوقاته مع البلوجرانا خلال الوقت الحالى، ولم يسبق له مروره بالحالة المعنوية الكبيرة التى يتمتع بها حاليا مع لويس إنريكى، مع أى مدرب آخر من الفريق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقال انييستا فى حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “أنا استمتع حاليا كما لم أفعل من قبل، داخل وخارج الملعب”.

أضاف: “أسلوب وهدف برشلونة من غير المرجح أن يتغير، هناك طرق مختلفة للقيام بذلك ولاعبين جدد، ولكن بدون تغيير أى شيء”.

وعن مواجهة برشلونة امام مانشستر سيتى “جوارديولا” الأربعاء المقبل بدورى الأبطال قال: “ستكون مباراة خاصة مثل التى كانت أمام البايرن عندما كان يدربهم، ولكن ستكون صعبة.. بيب وانا نتشارك في بعض الامور االشخصية الهامة، وعلى مستوى الاندية”.

قرعة دور ال32 لكأس إسبانيا: وسيلعب برشلونة حامل اللقب في آخر سنتين مع مضيفه هيركوليس دي أليكانتي (درجة ثالثة) في الثلاثين من تشرين الثاني/نوفمبر والعودة في الواحد والعشرين من كانون الأول /ديسمبر المقبل، بينما يواجه ريال مدريد المضيف ليونيسا من الدرجة الثالثة أيضاً في ذات الدور، لكن الذهاب سيكون في السادس والعشرين من الشهر الحالي والعودة في 30 نوفمبر بسبب مشاركة الفريق الملكي في مسابقة كأس العالم للأندية.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.