عقد جلسة جديدة فى قضية النجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد

عقد جلسة جديدة فى قضية النجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد
| بواسطة : islam app | بتاريخ 14 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 3:25 مساءً
المصدر - متابعات

قال اليوم وكيل اعمال اللاعب لريال مدريد ايسكو ان وكليه لن ينظر فى اية عروض حتى الصيف التالى المقبل ولم يلعب اللاعب الصغير البالغ من العمر 24 عاما سوى مباراة واحدة فقط فى الدورى الاسبانى هذا الموسم حتى وقتنا الحالى وسينتهى عقده مع الريال فى صيف عام 2018 وقد أدى ذلك إلى تكهنات بأنه قد يترك واصل اليوم فريق ريال مدريد الاسبانى الفريق الاول فى الليغا استعداداته الجادة من اجل المنافسة بطولة الدورى الاسبانى حيث سيلاقى الفريق الملكى نظيره ريال بيتيس ضمن مباريات الجولة الثامنة من الليغا السبت المقبل ونشرت جريدة آس الاسبانية فيديو لتدريبات ريال مدريد حيث وضح جليا تركيز الفرنسى زين الدين زيدان على النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو تقديم اعلى المستويات الرائعة.

تعقد، اليوم الجمعةن جلسة جديدة فى قضية النجم الفرنسى كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد المتهم فيها بابتزاز زميله ماتيو فالبوينا ومن المتوقع أن تكون جلسة حاسمة فى مشوار القضية التى تسببت فى منع مهاجم الفريق الملكى بالمشاركة مع منتخب الديوك فى يورو 2016 الصيف الماضى.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قالت صحيفة “ماركا” الإسبانية إن محامى المهاجم الفرنسى سوف يقدم أدلة براءة موكلة وفى حالة قام القاضى المسئول بأخذ هذه الادلة سوف يتم رفع الحظر على اللاعب فيما يخص اللعب للمنتخب الفرنسى.

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية أنه بهذا العقد الجديد سيصبح متوسط الميدان “كروس” يتقاضى ما يقارب ال 20 مليون يورو سنويًا وهو الرقم الذي يجعله من بين الأعلى أجرًا في النادي الملكي.

اخبار ريال مدريد اليوم, توني كروس: سأنهي مسيرتي في ريال مدريد: أعرب لاعب وسط ريال مدريد، الألماني توني كروس، اليوم الخميس، عقب تجديد عقده مع “الملكي” في 2022، عن أمله في الاعتزال بين صفوف “الميرنغي” حين يبلغ من العمر 35 أو 36 عاماً.
وفي مؤتمر صحافي وقع خلاله مع رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، على تمديد عقده حتى 30 يونيو (حزيران) 2022، أعرب كروس عن أمله في الاستمرار لأبعد من ذلك بين صفوف “الملكي”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.