ليونيل ميسي يعود للتدريبات الجماعية للفريق أمس الأربعاء

ليونيل ميسي يعود للتدريبات الجماعية للفريق أمس الأربعاء
| بواسطة : islam app | بتاريخ 13 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 6:00 مساءً
المصدر - متابعات
يخوض فريق برشلونة الإسبانى مواجهة قوية عقب انتهاء فترة التوقف الدولى، عندما يستضيف ديبورتيفو لاكورونيا، على ملعب “كامب نو”، عصر بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.
ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أنه توجد العديد من السوابق التى تؤكد خطورة مواجهة برشلونة أمام لاكورونيا، وتشير إلى إمكانية تعرض الفريق الكتالونى لنفس المصير مثلما حدث فى لقاء ديبورتيفو ألافيس، الذى خسره على ملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 2/1، فى الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإسبانى.
ذُعرٌ في برشلونة بسبب لويس سواريز: دخل الرعب إلى قلوب عشاق ومشجعي نادي برشلونة الإسباني مؤخراً بسبب اللاعب لويس سواريز مهاجم ونجم الفريق، والذي يتواجد حالياً مع منتخب أوروغواي لأداء الواجب الدولي في أسبوع الفيفا الحالي.

عاد نجم نادي برشلونة ليونيل ميسي، للتدريبات الجماعية للفريق، أمس الأربعاء بعد غيابه لمدة 3 أسابيع؛ بسبب تعرضه لاصابة.

وأصيب البرغوث الارجنتيني البالغ من العمر “29 عامًا” في الفخذ، خلال مباراة فريقه مع فريق أتلتيكو مدريد، الشهر الماضي، والتي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الإسباني، وانتهت بنتيجة (1ـ1).

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأعلن الموقع الرسمي لنادي برشلونة، استعادة خدمات ليو ميسي، بالإضافة إلى المدافع الفرنسي أومتيتي، الذي تعافى من إصابته في الركبة.

ويتعين على مدرب برشلونة لويس إنريكي، التوصل لاتفاق مع ميسي حول ما إذا كان سيلعب جميع دقائق مباراة الفريق يوم السبت أم لا، كون الفريق ينتظر مواجهة من العيار الثقيل في الأسبوع القادم أمام فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، في بطول التشامبيونز ليج

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.