مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني يواصلون خطتهم في المحافظة على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة

مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني يواصلون خطتهم في المحافظة على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 13 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 13 أكتوبر 2016 - 5:58 مساءً
المصدر - متابعات

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية أنه بهذا العقد الجديد سيصبح متوسط الميدان “كروس” يتقاضى ما يقارب ال 20 مليون يورو سنويًا وهو الرقم الذي يجعله من بين الأعلى أجرًا في النادي الملكي.

اخبار ريال مدريد اليوم, كشف لاعب ريال مدريد السابق، البرازيلي المعتزل روبرتو كارلوس، اليوم الخميس، أنه تحدث مع إدارة النادي الملكي لكي يعمل كمدرب، ولكنها ترغب في الوقت الحالي أن يكون سفيرا للنادي في منطقة آسيا-الهادئ.
وقال روبرتو كارلوس لمجموعة من وسائل الإعلام الإسبانية، في مؤتمر صحفي ببكين لتقديم مشروعات تابعة لمؤسسة ريال مدريد في البلد الآسيوي: “تحدثت مع النادي ولكنهم لا يريدونني مدربا، قالوا إنني في الوقت الحالي مناسب للغاية كسفير لهم”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يعقد اليوم ظهراً نادي ريال مدريد مؤتمراً صحفياً ، للاعبه توني كروس بقاعة المؤتمرات الصحفية بمعقل الملكي ” سانتياجو برنابيو ” . وسيشارك اليوم كروس لأول مرة في تدريبات الفريق ، بعد انتهاء مشاركته مع المنتخب الألماني في التصفيات المؤهلة للمونديال ، ثم سيعقد مؤتمر يكشف فيه عن تفاصيل تجديد النادي لتعاقده حتى عام 2022 ، والذي تم الكشف عنه عبر الموقع الرسمي للنادي

يواصل مسئولو نادي ريال مدريد الإسباني خطتهم في المحافظة على لاعبي الفريق خلال الفترة المقبلة، خشية رحيلهم لأندية أخرى، خاصة وأن الفريق الملكي يسعى للمنافسة على الألقاب المحلية فضلًا عن دفاعه عن لقب دوري أبطال أوروبا.

وفي نقس السياق قرر مسئولو  نادي ريال مدريد تجديد عقد لاعب الوسط الألماني توني كروس ليستمر مع الفريق حتى يونيو من عام 2022.

وقامت إدارة الفريق الملكي بإجراء مفاوضات مكثفة مع اللاعب خلال الفترة الماضية من أجل التوصل معه لاتفاق حول تمديد عقده.

وأشارت عدة تقارير صحفية إسبانية إلى أن مسئولو الريال نجحوا في التوصل لاتفاق مع كروس لتمديد عقده مع الفريق لمدة 4 مواسم أخرى.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.