نادي برشلونة يسعى لضم نجم وسط ارسنال اللاعب الويلزي أرون رامسي خلال فترة الانتقالات الشتوية

نادي برشلونة يسعى لضم نجم وسط ارسنال  اللاعب الويلزي أرون رامسي خلال فترة الانتقالات الشتوية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 12 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 3:21 مساءً
المصدر - متابعات

فى تقرير نارى على العديد من الصحف الاسبانية التى تهتم بأمور اللاعبين فى البرسا علق نجم وسط برشلونة السابق اللاعب تشافى على موقف النجم الحالى بيكيه من الانتقادات التى تلقاها واعلان الاعتزال الدولى من البطولات المختلفة عقب مونديال روسيا وقال بيكيه انه أخذ الأمر على محمل الجد وهو لديه الحق فى أن يقول انه ضاق ذرعا من ذلك ولا يريد أن تلعب أى أكثر من ذلك تعرض اليوم الحارس الهولندى ياسبر سيلسن حارس مرمى نادى برشلونة الاسبانى ومنتخب هولندا للاصابة الصعبة خلال تدريبات المنتخب الوطنى الهولندى من اجل الاستعداد لخوض مباراة فرنسا ضمن تصفيات كاس العالم لعشاق روسيا القادمة وقالت الجرايد الرياضية ومنها سبورت الاسبانية الى ان سيلسن سيغيب عن صفوف برشلونة لفترة ستصل الى ثلاث اسابيع كما ذكرت ايضا صحيفة السبورت الكتالونية.

يسعي نادي برشلونة لضم نجم وسط ارسنال  اللاعب الويلزي أرون رامسي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق في النصف الثاني من الموسم وذلك علي حسب صحيفة  الأس الاسبانية الصادرة الأثنين ،
وتشير الصحيفة ان اللاعب الدولي الويلزي لا يمانع في أرتداء قميص برشلونة خلال الفترة المقبلة، إلا ان نادي ارسنال لن يتخلي عن نجمه الويلزي بأقل من 80 مليون يورو .

أكد جوسيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى سعادته بالعودة إلى برشلونة مرة أخرى لمواجهة الأخير فى الجولة الثالثة من دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

جوارديولا سعيد بالعودة إلى برشلونة

قال جوارديولا ردًا على سؤال بشأن عودته إلى ملعب “كامب نو”: “من الجميل دائمًا العودة للمنزل لكنها مباراة واحدة لا أكثر”

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.