ريال مدريد الإسبانى يحقق أفضل سلسلة مباريات متتالية حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم

ريال مدريد الإسبانى يحقق أفضل سلسلة مباريات متتالية حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 12 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 12 أكتوبر 2016 - 3:16 مساءً
المصدر - متابعات

حقق نادى ريال مدريد الإسبانى، أفضل سلسلة مباريات متتالية حافظ فيها على سجله خاليا من الهزائم وذلك فى مسابقة الدوري الإسباني خلال الفترة الأخيرة.

ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن كتيبة المدرب الفرنسى زين الدين زيدان يعتبر واحدا من ثمانية فرق فقط نجحت فى عدم تلقى أى هزيمة خلال منافسات الموسم الحالى فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى “بيج 5”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ريال مدريد بدون هزيمة 19 مباراة متتالية

أضاف الموقع الرسمى أن ريال مدريد نجح فى الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم فى مسابقة الليجا أخر 19 مباراة منها الجولات الـ12 الأخيرة فى الموسم الماضى، والسبع جولات الأولى بالموسم الحالى 2016/2017، وهو ما يعادل نصف البطولة دون أى خسارة.

يبدو أن أيام ايسكو داخل جدران الملكي الأسباني باتت معدودة، خاصة بعد إصرار اللاعب علي تغيير الأجواء خلال الفترةا المقبلة، حيث اشارت صحف اسبانية أن الدولي الأسباني طلب من إدارة  ناديه السماح له بالرحيل إلى أحد أندية البريميرليج خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة.

ومن المنتظر أن يبحث  اللاعب عن عرض مناسب له خلال الفترة المقبلة  استعداداً للرحيل، وسيكون علي ريال مدريد الرضوخ لمطالب اللاعب في حال واصل إصراره علي ذلك.

باتت أيام لاعب الوسط إيسكو معدودة في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني، حيث بات اللاعب على وشك الرحيل من النادي الملكي خلال الفترة المقبلة.

وأشارت عدة تقارير صحفية إسبانية أن اللاعب بات على أبوب الرحيل عن الفريق الملكي والبحث عن تجربة جديدة خارجه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأضافت الأنباء أن وجهة إيسكو المقبلة قد تكون خارج إسبانيا وتحديدًا قد تكون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضحت الصحف أن ريال مدريد حدد سعر 40 مليون يورو بحد أدنى من أجل التخلي عن خدمات لاعب وسطه خلال الفترة المقبلة.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.