موعد اعتزال النجم الكروى بيكيه للمشواره فى كرة القدم

موعد اعتزال النجم الكروى بيكيه للمشواره فى كرة القدم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 10 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 2:39 مساءً
المصدر - متابعات

قالت صحيفة السبورت الكتالونية ان موعد اعتزال النجم الكروى بيكيه للمشواره فى كرة القدم حيث أشارت إلى أنه سيكون بعد سبعة أعوام من وقتنا الحالى أى فى عام 2023 فقد أكدت الصحيفة بأن عقد بيكيه الحالى سينتهى فى حلول سنة 2019 وبأن برشلونة سيقوم بالتجديد لنجمه من جديد وذلك لأربعة مواسم حيث سيكون أخر عقد لبيكيه قبل الاعتزال كما ذكرنا فى الموعد الاول واضافت لجنة الحكام التابعة للدورى الاسبانى عن قائمة الحكام الذين سيديرون مباريات الجولة الثامنة من البطولة والتى ستقام فى الليجا بين يومى 14 و 17 أكتوبر وسيقود مباراة برشلونة أمام الديبور الحكم خوسيه ماريا سانشيز مارتينيز يوم ـ15 من الشهر الجارى أكتوبر فى تمام السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة والعديد من المتابعين ينتظرون رجوع النادى الكتالونى الى الملاعب مرة اخرى بقوة.

أكد التركي اردا توران لاعب برشلونة ومنتخب تركيا على ان ناديه رفض عرضاً ضخماً خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وذلك من اجل رحيله لخوض تجربة جديدة.
وكان اردا توران قد انضم الى صفوف برشلونة في عام 2015 قادماً من اتلتيكو مدريد الاسباني من اجل تدعيم صفوف المدرب لويس انريكي.
وقال توران خلال تصريحات صحفية :”برشلونة رفض عرضاً من الدوري الصيني وصل الى 50 مليون يورو وذلك من اجل الاستمرار مع الفريق”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أشاد مدرب نادي مانشستر سيتي حاليا ومدرب برشلونة سابقا الاسباني بيب جوارديولا، بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة ومنتب الارجنتين، والذي كان قد أشرف على تدريبه في برشلونة في وقت سابق.

ويعتقد بيب جوارديولا أن ليونيل ميسي يملك مميزات إضافية بجانب اللعب، تتممثل في قراءة الملعب بشكل ممتاز، ومهارته الفنية في تفسير المباريات.

وقال بيب، في أحد الكتب الرياضية والتي سوف يتم نشرها في وقت لاحق حسبما جاء في صحيفة “ماركا” الإسبانية، “أنظروا إلى ليو ميسي عندما يلعب، أحيانا تجده يمشي في الملعب وينظر كثيرًا هنا وهناك”.

وأضاف جوارديولا “إنه يقوم بفحص وقراءة الملعب والخصم وأسلوب اللعب، إنه يملك مهارة فنية، يدرس وضع المباراة في كل لحظة، تجده دائمًا في الزمان والمكان المناسبين، لأنه يقرأ المباراة بامتياز”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.