تعرض قائد منتخب اسبانيا وريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا سيرجيو راموس الي اصابة في ركبته اليسري

تعرض قائد منتخب اسبانيا وريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا سيرجيو راموس الي اصابة في ركبته اليسري
| بواسطة : islam app | بتاريخ 10 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 10 أكتوبر 2016 - 2:37 مساءً
المصدر - متابعات

اعلنت اليوم مصادر مطلعة عن تعرض قائد منتخب اسبانيا وريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا سيرجيو راموس الي اصابة في ركبته اليسري اليوم وذلك في مباراة المنتخب الإسباني أمام نظيره الألباني في تصفيات قارة أوروبا لكأس العالم 2018 بروسيا.

وحسبما كشفت اليوم صحيفة “أس” الإسبانية فإن اللاعب سرجيو راموس قام بالقفز في إحدى الكرات الركنية لصالح المنتخب الإسباني ولكنه وقع على الأرض بشكل مباشر مما استدعى تدخل طبيب المنتخب أوسكار سيلادا لعلاج اللاعب.
حيث انة حسبما كشف اليوم التقرير الطبي الأولي للمنتخب الإسباني فإن راموس يعاني من إلتواء في الركبة اليسرى والتي سوف تجعله يبتعد عن الملاعب لشهر قادم، وعلى الأرجح سوف يغيب عن 4 مباريات مع ريال مدريد في الدوري الإسباني ومبارتين في دوري أبطال اوروبا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كما انة قد علق اليوم جولين لوبيتيجي المدير الفني لمنتخب “المتادور” على إصابة راموس بعد المباراة وقال :”يبدو أن راموس تعرض لإلتواء في الركبة ونأمل أن يكون شئ غير ذلك، إنه لاعب مهم لنا ولناديه ونتمنى له العودة السريعة”.

قام الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، بإشراك 22 لاعبا من الميرنجى خلال العشر مباريات الرسمية التى خاضها الفريق فى الموسم الحالى.

ذكرت إحصائية نشرها الموقع الرسمى لنادى ريال مدريد، أن زيدان استخدم 22 لاعبا من إجمالى 24 فى قائمة الفريق الملكى، حيث لم يعتمد المدرب الفرنسى على الثنائى روبين يانيز وكوينتراو حتى الآن.

ويأتى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، فى صدارة قائمة أكثر اللاعبين مشاركة أكبر عدد من الدقائق برصيد 840، حيث شارك المدافع الإسبانى فى جميع دقائق التسع مباريات، قبل أن يغيب عن مواجهة إيبار الأخيرة فى الليجا.

وجاء دانى كارفخال فى المركز الثانى خلف راموس بمشاركته فى 795 دقيقة، يليه تونى كروس ثالثا برصيد 761 دقيقة، فيما جاء الثنائى كاسيا ورافاييل فاران فى المركز الرابع والخامس بتجاوزهما 700 دقيقة مشاركة حتى الآن.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.