إدارة فريق أتلتيكو مدريد تبدأ خطوات حماية لاعبه الدولي البلجيكي الشاب كاراسكو

إدارة فريق أتلتيكو مدريد تبدأ خطوات حماية لاعبه الدولي البلجيكي الشاب كاراسكو
| بواسطة : islam app | بتاريخ 9 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 4:48 مساءً
المصدر - متابعات

بدأت إدارة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، خطوات حماية لاعبه الدولي البلجيكي الشاب كاراسكو، من مطامع الأندية العالمية التي ترغب في ضمه.

وبحسب صحيفة “أس” الإسبانية فإن إدارة أتلتيكو بدأت الاتصالات مع وكيل أعمال كاراسكو لتمديد عقده، وزيادة الشرط الجزائي والذي يبلغ في الوقت الحالي 40 مليون يورو فقط.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتشير آخر التقارير الواردة من إسبانيا، أن برشلونة يراقب كاراسكو عن كثب، ومن المعروف أن برشلونة قادر على دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب خلال الميركاتو الصيفي القادم والمقدر بـ 40 مليون يورو فقط.

ولا يرغب أتلتيكو مدريد، في التفريط بخدمات لاعب، خاصة أن النادي محروم من التعاقدت في الفترتين المقبلتين من الإنتقالات، بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم، لانتهاك سياسات التعاقد مع اللاعبين القصر.

كشفت تقارير حديثة عن رغبة النجم ليونيل ميسي في تضمين عقده الجديد مع برشلونة بندا يسمح له بفسخ عقده مع برشلونة والانتقال إلى نادي “نيو ويلز أولد بويز” الأرجنتيني.

وأكد موقع “دياريو غول” أن ميسي يسعى من وراء هذا الشرط التأكد من أن برشلونة لن يقف في طريقه عندما يقرر إنهاء مسيرته في كتالونيا والعودة لصفوف الفريق، الذي نشأ في أكاديميته.

  يشار إلى أن نادي برشلونة يسعى حاليا تجديد عقد ميسي (28 عاما) للمرة الثامنة في مسيرته مع النادي.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان قريبا عن تجديد التعاقد بين الطرفين، مؤكدة أن ميسي لا يرغب حاليا في ترك برشلونة وتفضيله مواصلة اللعب في أقوى البطولات الأوروبية لسنوات مقبلة.

طلب ليونيل ميسي هدّاف برشلونة بطل الدوري الإسباني وضع شرط غريب في عقده الجديد المزمع توقيعه مع النادي الكتالوني قريبًا يتضمن السماح له بالعودة إلى فريق طفولته نيولز أولد بويز الأرجنتيني حينما يقرر هو ذلك.

وقالت صحيفة “أس” الإسبانية يوم السبت إن هذا القرار ليس جديدًا بالنسبة للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، حيث أعلن من قبل نيته الاعتزال في الفريق الذي بدأ فيه مسيرته قبل الانتقال إلى إسبانيا وعمره 13 عامًا للعب في برشلونة.

وتوصل ميسي للاتفاق مع برشلونة على تجديد عقده للمرة الثامنة مع النادي الكتالوني لكنه لم يوقّعه بعد خاصة أنه مازال يتعافى من الإصابة.

وأُصيب ميسي في فخذه خلال التعادل مع أتلتيكو مدريد الشهر الماضي 1/1 في الدوري الإسباني، وغاب عن مباريات منتخب الأرجنتين في تصفيات كأس العالم 2018 في روسيا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.