صحيفة «ماركا» تكشف عن الدور الكبير الذي أداه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الانتصارات

صحيفة «ماركا» تكشف عن الدور الكبير الذي أداه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الانتصارات
| بواسطة : islam app | بتاريخ 9 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 9 أكتوبر 2016 - 4:37 مساءً
المصدر - متابعات

أصبح ألفارو موراتا في مقدمة اللاعبين المستائين من رفض مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان إجلاس النجوم ذوي المستوى المتراجع على دكة البدلاء، وذلك طبقًا لما ذكرته صحيفة دياريو جول.
حيث عاد المهاجم الإسباني الدولي لصفوف النادي الذي نشأ فيه قادمًا من يوفنتوس على وعد بحصوله على فرصة عادلة للَّعب أساسيًا، غير أنه وجد نفسه ملازمًا للدكة فور عودة كريم بنزيمة من الإصابة، رغم أن الفرنسي كان واحدًا من أسوأ لاعبي الميرينجي خلال الفترة الماضية.

اخبار ريال مدريد real madrid news: ريال مدريد يحتاج لإستعادة رونالدو

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية في تقرير لها عن الدور الكبير الذي أداه المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الانتصارات، التي حققها فريقه ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، منذ انضمامه إليه في صيف عام 2009 بفضل أهدافه الغزيرة.
وبحسب الأرقام التي أوردها تقرير الصحيفة، فإن النادي الملكي خسر 46% من مبارياته في الليجا عندما يصوم رونالدو عن التهديف، حيث جاء تقريرها تزامنا مع مرحلة الفراغ التي يمر بها الفريق المدريدي في الدوري المحلي بتسجيله لثلاثة تعادلات متتالية في مباريات لا يسأل فيها رونالدو عن أي هدف ليقف الجميع على الدور المؤثر للهداف البرتغالي، الذي بدأ مردوده التهديفي يتراجع هذا الموسم مع اقترابه من سن الـ 32 عاماً.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

اخبار ريال مدريد real madrid news: مورينيو يخطط لخطف نجم ريال مدريد

قالت تقارير صحفية إسبانية، اليوم، إن جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، أرسل أمس، الخميس، بعضًا من كشافيه لمراقبة بعض اللاعبين في مباراة ويلز والنمسا في تصفيات كأس العالم 2018، وأبرزهم جاريث بيل، نجم ريال مدريد.
وذكرت صحيفة “أس” أن المباراة شهدت تواجد عديد من الكشافين من أندية إنجلترا، ولكن أبرزهم كان توماس بورمان من مانشستر يونايتد.

أكد الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى، أن المشكلة الحالية التى يواجهها الفريق الملكى تعتبر نفسية وليست بدنية على الإطلاق.

وكان ريال مدريد قد تعادل فى آخر 4 مباريات، 3 منها فى الدورى الإسبانى أمام كل من “فياريال، لاس بالماس، وإيبار”، بالإضافة إلى بوروسيا دورتموند فى دورى أبطال أوروبا.

زيدان فى حاجة إلى إعادة الثقة للاعبين

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.