عودة قضية اتهام نادي برشلونة الإسباني ونجمه البرازيلي نيمار جونيور بالاحتيال والتهرب الضريبي إلى الاشتعال في ساحات المحاكم

عودة قضية اتهام نادي برشلونة الإسباني ونجمه البرازيلي نيمار جونيور بالاحتيال والتهرب الضريبي إلى الاشتعال في ساحات المحاكم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 8 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 10:49 صباحًا
المصدر - متابعات

عادت قضية اتهام نادي برشلونة الإسباني ونجمه البرازيلي نيمار جونيور بالاحتيال والتهرب الضريبي إلى الاشتعال في ساحات المحاكم من جديد.
وكان قاضي المحكمة الوطنية الإسبانية “خوسيه دي لا ماتا” قد حكم بإغلاق القضية في وقتٍ سابق، قبل أن يضطر لإعادة فتحها تنفيذاً لطلب المدعي العام الذي ينوب عن شركة DIS البرازيلية، والتي طالبت بحقوقها السابقة التي قدرتها بنحو 40% من قيمة الصفقة نظراً لملكيتها لجزءٍ من عقد اللاعب في الماضي.

بينت تقارير ان لاعب برشلونة خافي ماسكيرانو الارجنتيني ينتظره بعض عروض من الصين وبقيمة كبيرة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبحسب صحيفة “صن” فإن مجموعات إستثمارية صينية تحاول حاليا لضم ارتكاز برشلونة ماسكيرانو إلى الدوري الصينى اثناء المدة القادمة.

تبين التقارير الصحيفة البريطانية إلى ان اللاعب الارجنتيني قد يفكر فى الرحيل عن صفوف ناديه الحالى برشلونة علي الرغم من تجديده فى المدة الاخيرة لثلاث اعوام وذلك بداعي وجود أومتيتي الدى أخذ مكانه بجانب بيكيه وصعوبة مشاركته فى الوسط فى الزمن الحالى

فيما أكدت تقارير اخري ان اللاعب الأرجنتيني يفضل الرجوع إلى ريفربلايت فريقه الأم لانه بدا مسيرته الرياضية قبل عقدين من الوقت عشرين سنة.

وكان ماسكي قد وضح فى تصريح فى وقت سابق ; بعد وصولي لهذا العمر لا أعرف ان كنت سوف أواصل تقديم اداء عالي يسمح لي باللعب فى التشكيل الاساسي للبرشا اذا لم أقدم مستوى كبير فلا وجود لي هنا فى البرشا”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.