منتخب أسبانيا ينجح فى الخروج بنقطة ثمينة من معقل منتخب إيطاليا

منتخب أسبانيا ينجح فى الخروج بنقطة ثمينة من معقل منتخب إيطاليا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 8 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 8 أكتوبر 2016 - 10:49 صباحًا
المصدر - متابعات

نجح منتخب أسبانيا فى الخروج بنقطة ثمينة من معقل منتخب إيطاليا قد تفيده فى مستقبل تصفيات التأهل لكأس العالم خصوصا فى حال تساوى المنتخبين فى عدد النقاط فإن الافضلية ستكون لمنتخب أسبانيا فى حال الخروج بنتيجة إيجابية فى جولة الإياب المنتظر إقامتها فى أسبانيا.

هناك العديد من الإيجابيات تلخص حال اللاروخا أثناء المواجهة الصعبة ضد الطليان وسوف نستعرض في هذا التقرير أبرز محاسن منتخب أسبانيا فى اللقاء:

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

1_ الضغط العالى واللعب مثل برشلونة حيث وصل نسبة الإستحواذ على الكرة فى الشوط الاول ل74%

شهدت مسابقة الدوري الإسباني اليوم العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، وأبرزها أن إدارة نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى أعلنت عن تجديد تعاقد المدافع الإسبانى جابى لمدة موسم إضافى حتى عام 2018، ليحميه من الانتقال لنادى ريال مدريد.

اتلتيكو يعلن تجديد تعاقد مدافعه رسميا

ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نادى اتلتيكو مدريد الإسبانى جدد تعاقد المدافع جابى لموسم آخر لحمايته من الانتقال إلى نادى ريال مدريد الذى خاض مفاوضات طويلة مع مدافع الفريق المدريدى.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.