ليونيل ميسي يعود إلي التدريبات اليوم والجري علي العشب

ليونيل ميسي يعود إلي التدريبات اليوم والجري علي العشب
| بواسطة : islam app | بتاريخ 7 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 3:02 مساءً
المصدر - متابعات

أوضحت تقارير إن لاعب برشلونة خافي ماسكيرانو الارجنتيني ينتظره عدة عروض من الصين وبقيمة كبيرة.

وبحسب صحيفة “صن” فإن مجموعات إستثمارية صينية تسعى حاليا لضم ارتكاز برشلونة ماسكيرانو إلى الدوري الصيني خلال الفترة القادمة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وتشير التقارير الصحيفة البريطانية إلى أن اللاعب الارجنتيني قد يفكر في الرحيل عن صفوف ناديه الحالي برشلونة على الرغم من تجديده في الفترة الاخيرة لثلاث سنوات، وذلك بسبب وجود أومتيتي الذي أخذ مكانه بجانب بيكيه وصعوبة مشاركته في الوسط في الوقت الحالي.

فيما أكدت تقارير أخرى أن اللاعب الأرجنتيني يفضل العودة إلى ريفربلايت فريقه الأم حيث بدأ مسيرته الرياضية قبل عقدين من الزمن 20 عام.

اعترف الكسندر هليب في مقابلة مع رويترز انه اخطأ عندما وافق على الانتقال إلى برشلونة حيث يلوم نفسه لعدم حصوله على الدقائق الكافية في البلوغرانا .

وقال كان ينبغي أن يكون غوارديولا أكثر مهنية ولكن أنا من أخطأت عندما تركت أرسنال وانتقلت إلى برشلونة

تلوح في الأفق صفقة تبادلية بين ناديي فالنسيا وبرشلونة الأسباني في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير، حيث  ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية أن ادارة برشلونة ترغب في أدراج الظهير الأيمن اليكس فيدال في صفقة لضم ظهير ايمن فالنسيا جواو كانسيلو مع دفع مبلغ مالي بسيط، وذلك لتدعيم الجبهة اليمني للفريق التي تعاني منذ رحيل البرازيلي دانييل الفيس  لصفوف يوفنتوس الإيطالي في الصيف الماضي.

عاد ليونيل ميسي لاعب نادى برشلونة الاسباني إلي التدريبات اليوم والجري علي العشب، وهذا يعني انه في طريقه للتعافي من الأصابة التي لحقت به في الاسبوع الرابع من الدوري الأسباني في المباراة امام نادى أتلتيكو مدريد التي أقيمت بملعب الكامب نو، واصيب خلال الشوط الثاني من المباراة، ومن المتوقع ان يلحق ليونيل ميسي بمباراة فريقة أمام مانشستر سيتي بدوري أبطال اوروبا لكرة القدم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.