زين الدين زيدان يسعى الإبقاء على نجوم فريقه

زين الدين زيدان يسعى الإبقاء على نجوم فريقه
| بواسطة : islam app | بتاريخ 7 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 2:59 مساءً
المصدر - متابعات
يسعى الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لفريق ريال مدريد الإسبانى بكل قوته الإبقاء على نجوم فريقه، ومنعهم من الرحيل لأى أندية أخرى، فى ظل تعرض الميرنجى لعقوبة من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم “فيفا” بعدم التعاقد مع لاعبين جدد حتى يناير 2018.
وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية أن زيدان بدأ تحركاته بالفعل من أجل الإبقاء على لاعبيه، من خلال تجديد عقود 7 من أبرز نجوم الفريق الملكى، كى يضمن بقائهم مع الريال فى المستقبل، فى ظل عدم إمكانية استقدامه لأى لاعبين جدد.

قال النجم العالمى ألفارو موراتا مهاجم فريق ريال مدريد الإسبانى الحالى أن هناك عدد من التقارير التى أشارت إلى إمكانية عودته إلى صفوف نادى يوفنتوس الإيطالى أمر لا يمكن تصوره مشيرا إلى أن ثنائى اليوفى هيجواين وديبالا لاعبان رائعان ومميزان هما الاخران وكان الدولى الإسبانى موراتا صاحب السنوات الصغيرة قد عاد إلى صفوف ناديه القديم فى السنوات السابقة من الاعوام الماضية حيث استطاع اللاعب الكبير لوكا مودريتش من الحصول على لقب أفضل لاعب فى ريال مدريد عن شهر سبتمبر الماضى وذلك من قبل ماهو حيث قدم النجم الكرواتى أداءا جديد للغاية ومميز على مدار الشهر الذى ذكر هذا وقد كان مودريتش يتقارن مع عدد من لاعبى الملكى هم مارسيلو وايضااسينسيو والنجم كروس وموراتا لكنه تمكن من تحقيق اللقب يُذكر أن مودريتش يعتبر من اللاعبين المهمين فى الملعب.

تحدث لاعب الريال البرازيلي كاسميرو المصاب لقناة نادي الريال الرسمية عن بعض الامور المتعلقة بالريال وخاصة ما يمر به الفريق في الفترة الحالية من نتائج سلبية بأربع تعادلات خلال آخر اربع مباريات للفريق.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبدأ كاسيميرو الحديث عن إصابته وقال :”نحن نعلم أن التدخل الذي عانيت منه كان قويًا، أنا أعمل حاليا بجد للعودة في أقرب وقت ممكن للفريق مرة اخرى، ولكن هذا ربما يضرني”.

وقال لاعب وسط البرازيل :”أنا غاضب للغاية لأنني أريد أن أكون في الملعب لمساعدة زملائي، أنا أعرف أنهم يريدون مني أن أكون هادئًا ولا أتعجل بالعودة للملاعب”.

وأضاف :”تحليلي هو أنني شخص مهم مثل أي لاعب آخر في الفريق، جميع اللاعبين مهمين للفريق”.

وبشأن الموسم الجاري لريال مدريد قال :”نحن في أفضل حال على ما أعتقد، نحن نتصدر الليجا ومجموعتنا في التشامبيونز ليج، ولا يجب أن ننسى أن هذا الفريق فاز بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، هذا الفريق قوي ونحن لن نفشل”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.