خوض 3 منتخبات جولة من جولات التصفيات المؤهلة للمونديال

خوض 3 منتخبات جولة من جولات التصفيات المؤهلة للمونديال
| بواسطة : islam app | بتاريخ 6 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 6 أكتوبر 2016 - 3:05 مساءً
المصدر - متابعات

يعتقد المدرب الإيطالى فابيو كابيلو أن السر وراء معاناة فريق ريال مدريد الإسبانى هذا الموسم هو تراجع مستوى نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو.

كابيلو يعتقد أن مشكلة الريال هى رونالدو

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قال كابيلو فى تصريحات نقلتها شبكة “سكاى سبورتس” الإنجليزية “مشكلة ريال مدريد حاليًا هى كريستيانو رونالدو”، مضيفًا: “إنه أفضل لاعب فى ريال مدريد ولا يزال يعانى من تراجع حالته البدنية منذ العودة من الإصابة”.

تحدث لاعب ارتكاز نادي ريال مدريد كاسيميرو لقناة النادي التلفزيونية، عن عدة أمور تتعلق بالفريق الاولى لريال مدريد وخاصة النتائج السلبية التي يعاني منها الفريق في اخر مبارياته حيث تعادل أربع مرات على التوالي في الليجا والأبطال.

وبدأ كاسيميرو الحديث عن إصابته وقال :”نحن نعلم أن التدخل الذي عانيت منه كان قويًا، أنا أعمل حاليا بجد للعودة في أقرب وقت ممكن للفريق مرة اخرى، ولكن هذا ربما يضرني”.

وقال لاعب وسط البرازيل :”أنا غاضب للغاية لأنني أريد أن أكون في الملعب لمساعدة زملائي، أنا أعرف أنهم يريدون مني أن أكون هادئًا ولا أتعجل بالعودة للملاعب”.

وأضاف :”تحليلي هو أنني شخص مهم مثل أي لاعب آخر في الفريق، جميع اللاعبين مهمين للفريق”.

يخوض اليوم 3 منتخبات جولة من جولات التصفيات المؤهلة للمونديال ، والتي تضم العديد من لاعبي ريال مدريد . أولهم المنتخب الكرواتي حيث سيحل ضيفاً على منتخب كوسوفو ، واللاعب الكراوتي المدريدي كوفاسيتش سيكون ضمن تشكيل منتخب بلاده لليوم . أما ثاني المباريات فستكون بين المنتخب الإسباني والذي يضم 6 من لاعبي الفريق ، أمام منتخب إيطاليا في مباراة صعبة خارج الديار بمدينة تورينو . والثالثة سيكون فيها الويلزي جاريث بيل على موعد مع لقاء منتخب بلاده بنظيره النمساوي ، خارج الديار بمدينة فيينا النمساوية .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.