فريق برشلونة الإسبانى يعود للتدريبات الجماعية اليوم

فريق برشلونة الإسبانى يعود للتدريبات الجماعية اليوم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 2:04 مساءً
المصدر - متابعات

عاد فريق برشلونة الإسبانى للتدريبات الجماعية، اليوم الثلاثاء، فى غياب 13 لاعبًا نظرًا لارتباطهم مع منتخبات بلادهم المشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

13 لاعبًا غياب عن مران برشلونة بسبب فترة التوقف الدولية

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

شارك فى مران برشلونة 5 لاعبين من الفريق الرديف، بجانب اللاعبين ليونيل ميسي وصامويل أومتيتى اللذين يواصلان مرحلة التعافى من الإصابة، بالإضافة إلى إيفان راكيتيتش الذى يبدأ العمل للتعافى من إصابة بالتهاب فى وتر أكيليس تعرض لها مؤخرًا وكانت سببًا فى استبعاده من منتخب كرواتيا فى اللحظات الأخيرة بعد استدعائه.

استأنف اليوم نادي برشلونة الاسباني تدريبات الفريق وذلك بقيادة المدرب لويس انريكي وذلك وسط غياب 13 لاعب دولي قد غادورا القلعة الكتالونية من اجل الانضمام لمنتخبات بلادهم، التي تستعد لاستئناف التصفيات المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

حيث ان قد شارك في مران الفريق، 5 لاعبين من الفريق الرديف، وهم ألينيا، ومارلون، وكابتوم، وكاربونيل ونيلي.

كما انة قد تدرب على هامش الفريق، كل من المصابين، الكرواتي إيفان راكيتيتش، المصاب مؤخرًا بالتهاب في وتر أكيليس، ولم يلتحق بمعسكر منتخب بلاده، والأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي يتعافى من إصابة على مستوى الفخذ، والفرنسي صامويل أومتيتي الذي يتعافى من إصابة في الركبة.

ويغيب دينيس سواريز، للمشاركة مع منتخب إسبانيا تحت 21 عامًا في التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2017 ببولندا، حيث سيواجه سان مارينو، وأستونيا.

يعتنى العديد من الأشخاص داخل نادى برشلونة الإسبانى، بالنجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، من أجل مساعدته فى التعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة أتلتيكو مدريد بالليجا، أواخر سبتمبر الماضى. 3 أشخاص يعملون من أجل تعافى ميسي ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن هناك ثلاثة أشخاص يعملون ليلا ونهارا داخل نادى برشلونة من أجل مساعدة ميسي على العودة للمشاركة فى المباريات مرة أخرى، خلال الفترة المحددة وذلك قبل المواجهة النارية أمام مانشستر سيتى الإنجليزى، المقرر إقامتها يوم 19 أكتوبر الجارى، فى الجولة الثالثة لمرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا. إصابة #ميسي واستبداله. #LaLiga https://t.co/mhcyLNZf5A — beIN SPORTS (@beINSPORTS_MENA) ٢١ سبتمبر، ٢٠١٦ المعد البدنى يشرف على علاج ميسي أضافت الصحيفة أن أول هؤلاء الأشخاص هو ايدو بونس المعد البدنى للفريق الكتالونى، والمسئول عن مرافقة ميسي داخل صالة الألعاب الرياضية، موضحة أنه أكد منذ الإثنين الماضى أكد على تحسن الحالة الصحية للنجم الأرجنتينى. دور أخصائى العلاج الطبيعى فى تخفيف الورم أشارت الصحيفة إلى أن أخصائى العلاج الطبيعى روجر جيرونز لعب دورا فعالا فى إعادة تأهيل ميسي، وتخفيف الورم فى مكان إصابة قائد التانجو لدرجة أنه أصبح لا يشعر بأى آلام، وقادر على العودة فى الموعد المحدد. طبيب برشلونة يتابع خطوات إعادة تأهيل ميسي أوضحت الصحيفة أن ريكاردو برونا الطبيب المسئول عن فريق برشلونة، يشرف شخصيا على كل خطوة من أجل إعادة تأهيل ميسي، مع الحرص فى معظم الوقت على متابعة الحالة مع أجل عدم تعرض نجم الفريق الكتالونى لأى انتكاسات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.