نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد للدخول فى مفاوضات مع عدد من لاعبيه

نادى ريال مدريد الإسبانى يستعد للدخول فى مفاوضات مع عدد من لاعبيه
| بواسطة : islam app | بتاريخ 5 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 2:02 مساءً
المصدر - متابعات

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية عن تعنت الاتحاد الكولومبى لكرة القدم فيما يتعلق بإصراره على سفر لاعب وسط ريال مدريد الإسبانى، جيمس رودريجيز، إلى باراجواى من أجل المشاركة فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا بالرغم من الإصابة.

أوضحت الصحيفة المدريدية أن جيمس قطع مسافة 9200 كم من أجل السفر إلى باراجواى للحاق بمنتخب بلاده كولومبيا المشاركة فى تصفيات المونديال.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يستعد نادى ريال مدريد الإسبانى للدخول فى مفاوضات مع عدد من لاعبيه، من أجل التجديد خلال الفترة المقبلة.

ريال مدريد يسعى لتجديد عقود لاعبيه

ذكرت إذاعة “كادينا كوبيه”، أن نادى ريال مدريد يتطلع لتجديد عقود كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، ولوكا مودريتش، وتونى كروس، وبيبى، بالإضافة إلى الثنائى فاسكيز وكارفاخال.

وأضافت الإذاعة الإسبانية، أن إدارة ريال مدريد تنتظر عودة بيبى من معسكر المنتخب البرتغالى، حيث يستعد لقيادة منتخب بلاده أمام أندورا وجزر فاروه يومى 6 و10 أكتوبر الجارى، ضمن منافسات المجموعة الثانية فى التصفيات الاوروبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 فى روسيا، فيما تحدد نهاية الموسم الجارى، لبدء مفاوضات التجديد مع كارفاخال وفاسكيز.

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن الكرواتي “إيفان راكيتيتش” نجم خط وسط برشلونة الإسباني رفض الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الخصم اللدود للبارسا، الصيف الماضي .
وكان النادي الملكي، حاول الحصول على خدمات النجم الكرواتي أثناء لعبه مع فريقه السابق إشبيلية غير أن هذه المساعى لم تكلل بالنجاح، كما أنه عاود المحاولة خلال الانتقالات الصيفية الأخيرة لكن الرفض كان هو مصير العرض المدريدي مرة أخرى.
وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية أن ريال مدريد حاول إقناع لاعب برشلونة بالإنتقال إلى سانتياجو برنابيو بهدف تعزيز خط الوسط حيث تم الإتصال بوكيل أعمال راكيتيتش من خلال المدير التنفيذي لريال مدريد غير أن اللاعب الكرواتي الدولي رفض هذا العرض .

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.