باكو ألكاسير يؤكد عن عدم قلقه من تأخر تسجيله لاول اهدافه مع الفريق الكتالونى هذا الموسم

باكو ألكاسير يؤكد عن عدم قلقه من تأخر تسجيله لاول اهدافه مع الفريق الكتالونى هذا الموسم
| بواسطة : islam app | بتاريخ 4 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 1:51 مساءً
المصدر - متابعات

اكد مهاجم فريق برشلونه الاسبانى  الجديد باكو ألكاسير عن عدم قلقه من تأخر تسجيله لاول اهدافه مع الفريق الكتالونى هذا الموسم وقد انتقل باكو الكاسير هذا الموسم الى فريق البلوجرانا قادما من فريق  فالنسيا مقابل 30 مليون يورو اخر اخبار فريق برشلونه الاسبانى يالا كوره الا ان الكاسير فشل فى التسجيل فى الخمس مباريات التى لعبها هذا الموسم مع فريق برشلونه  .

واكد الكاسير فى تصريحه لصحيفة سبورت الاسبانيه بانه يدرك ما يتوجب عليه فعله وقال انا مهاجم وعليا ان اسجل فى شباك الفرق المنافسه ولن لم اسجل ربما اتحول الى مدافع او حارس مرمى وانه يتم الحكم على هجوم الفريق من خلال العمل الجاد وتسجيل الاهداف وعليك استغلال الفرص التى تتيح اليك امام المرمى للتسجيل منها وانا لست مهووسا ولوكنت ذلك لاصبح الوضع اسوأ اذا لم تمتلك الثبات العقلى اللازم سينتهى بك الامر فى هذا الفخ الهوس اخر اخبار فريق برشلونه الاسبانى يالا كوره.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قرر نادى برشلونة الإسبانى عرض مدافعه أليكس فيدال للبيع خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل بعد خروجه من حسابات المدير الفنى للفريق لويس إنريكى واستبعاده من قائمة البارسا للمرة السادسة خلال مباراة سيلتا فيجو، أمس الأحد، والتى انتهت بخسارة البارسا (4-3).

سقط برشلونة بأربعة أهداف في ارض مضيفه سيلتا فيجو للعام الثاني على التوالي, وهناك الكثير من الجماهير يلومون تير شتيجن بسبب الهزيمة ولكن هو جزء هام من برشلونة.
وضيع برشلونة فرصة لاستعادة صدارة الدوري الاسباني , ولكن كانت الضربة قوية, ومني بالهزيمة 4-3 في لقاء كلاسيكي امس الاحد.
وفاز سيلتا برشلونة 4-1 على ملعبة في الموسم الماضي، حيث بدأ الأمر وكأنه صدمة كان على لاعبي برشلونة بعد تقدمهم بثلاثة أهداف في الشوط الاول

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.