نادي ريال مدريد الاسباني يواصل مسلسل نزيف النقاط في مسلسل تعادلاته

نادي ريال مدريد الاسباني يواصل مسلسل نزيف النقاط في مسلسل تعادلاته
| بواسطة : islam app | بتاريخ 4 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 4 أكتوبر 2016 - 1:51 مساءً
المصدر - متابعات

اكدت تقارير اسبانيه ان فريق ريال مدريد يراقب لاعب بورسيا درتموند الالمانى ديمبلى  رغم عقوبة  حظر التعاقدات المفروضه على نادى ريال مدريد  وذكرت صحيفة ماركا الاسبانيه ان ديمبلى ابهر كل ن تابع لقاء فريق ريال مدريد وفريق بروسيا درتموند الالمانى فى الجوله الثانيه من دور المجموعات لدورى ابطال اوروبا اخر اخبار فريق ريال مدريد الاسبانى يالا كوره وكل من تابع اللقاء ابهر بسرعة اللاعب ومهاراته مما جعل النادى الاسبانى يرسل كشافين لمتابعة اداء اللاعب الشاب .

وانضم اللاعب الشاب ديمبلى الى فريق بروسيا درتموند الموسم الماضى قادما من صفوف فريق رين الفرنسى بمبلغ خمسة عشر مليون يورو ولكن تضاعفت قيمته السوقيه خلال الفتره الحاليه بعدما اصبح يلعب اساسيا فى الفريق الالمانى خلال الفتره الاخيره.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقد شارك اللاعب الشاب ديمبلى فى مباراة بروسيا درتموند وفريق ريال مدريد السابقه فى الجوله الثانيه من دورى ابطال اوروبا والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق وقدم ديمبلى مباراه رائعه امام المرينجى وشكل خطوره كبيره على مرمى نافاس حارس مرمى ريال مدريد .

اكدت تقارير اسبانيه عن تاجيل ادارة الفريق المالكى تجديد تعاقد المدافع البرتغالى بيبي خلال الفتره الحاليه كما اكدت صحيفة أس الاسبانيه ان ادارة ريال مدريد متردده بشان التجديد للبرتغالى بيبي بسبب الاصابات المتكرره للاعب وسيحق لبيبي البدء فى مفاوضات مع انديه اخري فى يناير المقبل.

وكان تالق المدافع الشاب الفرنسى فاران مؤخرا واحتمالية عودة دييجو لورينتى المعار لصفوف فريق مالاجا الاسبانى وايضا عودة خيسوس فابيخو المعار  فريق انتراخت سوف يعوضون ريال مدريد رحيل البرتغالى بيبي اخر اخبار فريق ريال مدريد الاسبانى يالا كوره.

واصل نادي ريال مدريد الاسباني سلسل نزيف النقاط في مسلسل تعادلاته، بعدما تعثر على أرضه في ملعب برنابيو أمام ضيفه إيبار بهدف لكل منهما، مساء الأحد، في الأسبوع السابع لليجا.

تقدم إيبار بهدف ريكو في الدقيقة السادسة وتعادل بيل لريال مدريد في الدقيقة 18 ليسقط ريال مدريد في فخ التعادل الثالث على التوالي بالدوري الاسباني بعد مباراتي فياريال ولاس بالماس بجانب أنه التعادل الرابع توالياً للفريق بعد أن تعادل مع دورتموند الألماني بأبطال أوروبا.

ورفع نادي ريال مدريد رصيده لــ 15 نقطة في المركز الثاني وارتفع رصيد إيبار إلى نقطة رقم 11 في المركز الثامن في جدول الترتيب الاسباني.

تعثر ريال مدريد مجددا وفرط بنقطتين بعد اكتفائه بالتعادل مع ضيفه إيبار 1-1 على ملعب سانتياغو برنابيو” الأحد 2 أكتوبر/تشرين الأول ضمن المرحلة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

أحرز فران ريكو هدف الضيوف في (د.6)، بينما أدرك الويلزي غاريث بايل التعادل للملكي  في (د.17).

ولعب ريال مدريد منقوصا من أبرز لاعبيه مثل الكرواتي لوكا مودريتش والبرازيليين مارسيلو وكاسيميرو (للإصابة) وقائده سيرخيو راموس.

وهذا التعادل الثالث لريال مدريد في الليغا بعدما سقط في فخ فياريال 1-1 ولاس بالماس 2-2، والرابع تواليا إثر انتهاء نتيجة مباراته مع بوروسيا دورتموند الألماني في دوري أبطال أوروبا بالتعادل 2-2 الثلاثاء الماضي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.