برشلونة يخوض 114 مباراة ضد منافسه اليوم سيلتا فيجو بجميع المسابقات

برشلونة يخوض 114 مباراة ضد منافسه اليوم سيلتا فيجو بجميع المسابقات
| بواسطة : islam app | بتاريخ 3 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 1:42 مساءً
المصدر - متابعات

عاد فريق برشلونة منذ أمس الجمعة للتدريبات في إطار مواجهة سيلتا فيجو والمقرر إقامتها يوم الأحد في الجولة السابعة من عمر الدوري الأسباني، بعد حصول اللاعبين على أجازة يوم الخميس بعد الفوز على بروسيا مونشنجلادبلاخ في دوري أبطال أوروبا بهدفين مقابل هدف واحد.

ويقود تدريبات الفريق المدرب لويس أنريكي، ومشاركة اللاعبين باستثناء اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، واللاعب الفرنسي صامويل أوميتي بسبب الإصابة.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وقد حضر المران عضو فرقة “ردهوت تشيلي بيبرز” المغني أنتوني كيديس، وقد أهدى اللاعب نيمار قميص برشلونة لابنة كيديس التي رافقت والدها في المران.

ويحتل فريق برشلونة وصافة الليجا حيث يأتي في المركز الثاني برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن النادي الملكي المتصدر ريال مدريد.

خاض برشلونة 114 مباراة ضد منافسه اليوم سيلتا فيجو بجميع المسابقات، حيث حقق البارسا أكبر عدد من الانتصارات فى 64 مباراة وانتهت 26 مواجهة بالتعادل فيما خسر 24، وهذا يدل أيضًا على صعوبة هذا المنافس بالنسبة للعملاق الكتالونى، خاصة أن البارسا خسر فى آخر مباراة على ملعب سيلتا بنتيجة قاسية (4-1).

وسجل برشلونة 245 هدفًا فى 114 مباراة ضد سيلتا واستقبلت شباكه 128 هدفًا فيما حافظ على نظافة شباكه فى 39 مباراة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.