ريال مدريد يعلن عن خضوع مودريتش لجراحة المنظار لإزالة جزء من الغضروف الرضفي بالركبة

ريال مدريد يعلن عن خضوع مودريتش لجراحة المنظار لإزالة جزء من الغضروف الرضفي بالركبة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 3 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 3 أكتوبر 2016 - 1:42 مساءً
المصدر - متابعات

استعداد للنادى الملكى قبل اللقاء المنتظر حيث كان الحماس الزائد هو العنوان الأبرز والمهم لأخر استعدادات ريال مدريد لمواجهة إيبار في الجولة السابعة من الليجا حيث كثر الطموح عند المدرب الكبير زيدان وجميع لاعبيه فى حصد النقاط الثلاث لتصدر البطولة الاقوى فى اوروبا هذا ويواجه الريال العديد من الغيابات المهمة فى مواجهة إيبار وسيحاول زيدان تداركها عبر الخيارات المتاحة والتى لا غنى عنها وذلك لضرورة الفوز باللقاء الذى تناولت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية المهتمة بأخبار الملكى ان غياب لاعب الفريق الابيض راموس عن مواجهة إيبار فى القادمة الجولة السابعة من الليجا وذلك فى ظل مشاركة نجم القلعة البيضاء فى كافة المباريات منذ بداية هذا الموسم فقد قرر  المدرب العملاق زيدان إراحته فى تلك المباراة أمام إيبار على أن يلعب فاران وبيبى بديلا عنه دفاع فى تلك المباراة.

أعلن ريال مدريد عن خضوع مودريتش لجراحة المنظار لإزالة جزء من الغضروف الرضفي بالركبة وذلك من أجل إسراع عملية التعافي من الإصابة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

هذا وسيبدأ برنامج مودريتش التأهيلي من الغد حيث من المنتظر أن يغيب شهرا عن الملاعب على أن يعود مطلع شهر نوفمبر المقبل للمشاركة رفقة الريال من جديد .

نشر نادي ريال مدريد الإسباني بيان اليوم عبر موقعه الرسمي، أن العملية التي أجراها نجم الفريف الكرواتي لوكا مودريتش على  قد نجحت وسوف يبدأ اللاعب رحلة العلاج من الغد.

ومن المقرر أن يبدأ مودريتش علاجه غداً ويأمل ريال مدرديد أن يكون اللاعب جاهزاً لمباراة ليجا وراسو في الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا.

وأكد الريال أن طبيب ريال مدريد أشرف بنفسه على العملية اليوم و من المتوقع أن يعود اللاعب خلال شهر من موعد إجراء العملية.

وأضافت إذاعة كادينا سير أن غياب اللاعب لن يستمر أكثر من شهر بسبب إجراء اللاعب الجراحة بعملية المنظار والتي لم تشتغرق أكثر من نصف ساعة في غرفة العمليات.

وكان مودريتش قد أصيب منتصف الشهر الماضي أمام إسبانيول بعد تدخل قوي مع اللاعب «ديوب» وهو نفس اللاعب الذي تسبب في إصابة لاعب وسط الريال «كاسيميرو».

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.