أليكس فيدال يحذر ناديه بالرحيل في يناير القادم حال استمر استبعاده من المباريات والتشكيلة الاساسية للنادي الكتلوني

أليكس فيدال يحذر ناديه بالرحيل في يناير القادم حال استمر استبعاده من المباريات والتشكيلة الاساسية للنادي الكتلوني
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:39 صباحًا
المصدر - متابعات

أكد لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة، خطورة منافسه سيلتا فيجو وذلك خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة المحدد لها، غدًا الأحد، على ملعب “بالايدوس” ضمن منافسات الجولة السابعة بالدورى الإسبانى.

مدرب برشلونة يؤكد خطورة سيلتا فيجو

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

قال إنريكى “سنواجه سيلتا وهم فريق يحظى بسلسلة انتصارات متتالية جيدة، بغض النظر عن النتائج، فهم فريق خطير اللعب ضده وهو ما تأكد لنا خلال المواسم الماضية”.

أضاف مدرب برشلونة “بغض النظر عن الخسارة أمام سيلتا الموسم الماضى، هو فريق قوى وتغير كثيرًا لقد رحل نوليتو أيضًا”.

وأكد المدرب الإسبانى، أهمية السرعة أمام سيلتا فيجو وصعوبة الاحتفاظ بالكرة لأكثر من 10 ثوان فى المباراة.

صرح الدولي التشيلي مارسيلو دياز، لاعب وسط سيلتا فيجو الإسباني، أن فريقه سيواصل اللعب بنفس أسلوبه أمام برشلونة خلال لقاء الفريقين بعد غد الأحد في سابع جولات الليجا، لأن، وفقا لرؤيته، هذه هي الطريقة الوحيدة لهزيمته.

وقال دياز في تصريحات لوسائل الإعلام “سنلعب على الفوز خلال مباراة الأحد، ليس لدينا حل آخر لأننا نلعب على ملعبنا. سندخل اللقاء بطموح وتحفز كبيرين لأننا نثق كثيرا فيما يمكننا تقديمه”.

ويأمل دياز ألا يدفع فريقه “فاتورة” الإرهاق البدني بعد المجهود المبذول خلال مباراة أمس الخميس أمام بناثينايكوس اليوناني في الدوري الأوروبي، ولم يستبعد في الوقت ذاته إمكانية تكرار الفوز الذي حققوه الموسم الماضي على البلاوجرانا على نفس الملعب “بالايدوس

حذر لاعب فريق ونادي برشلونة الاسباني أليكس فيدال، ناديه بالرحيل في يناير القادم حال استمر استبعاده من المباريات والتشكيلة الاساسية للنادي الكتلوني.

وانضم الكس للبرشا قادما من اشبيلية في صيف 2015 مقابل مبلغ مالي بــ 8 عشر مليون يورو بالاضافة ما يقارب 4 ملايين كمتغيرات، ولم يتمكن من اللعب الا في شهر يناير 2016؛ بداعي عقوبة إيقاف التعاقدات التى صدرت ضد برشلونة.

وذكرت صحيفة “سبورت”: “فيدال أبلغ النادي اذا استمر الوضع هكذا سوف يغادر في الميركاتو الشتوي”.

وأضافت الصحيفة: “أزمة اللاعب بدات باستبعاده من خمس مباريات متتالية، وهم سيلتيك وليجانيس وأتلتيكو مدريد، وسبورتنج خيخون وبروسيا مونشنجلادباخ”.

وأوضح التقرير ان ادارة النادي الكتلوني تريد التحكم على الشيء بإخبار اللاعب بمحاولة استرجاع ثقة مدربها لويس إنريكي وهب كل شئ في التمرينات.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.