نادى ريال مدريد الإسبانى يتجاهل تقديم عقد جديد للمدافع البرتغالى بيبى الذى ينتهى عقده الحالى

نادى ريال مدريد الإسبانى يتجاهل تقديم عقد جديد للمدافع البرتغالى بيبى الذى ينتهى عقده الحالى
| بواسطة : islam app | بتاريخ 2 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : الأحد 2 أكتوبر 2016 - 9:39 صباحًا
المصدر - متابعات

يتجاهل نادى ريال مدريد الإسبانى تقديم عقد جديد للمدافع البرتغالى بيبى الذى ينتهى عقده الحالى بنهاية الموسم (2016-2017).

ريال مدريد يؤجل تجديد عقد بيبى

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وفقًا لصحيفة “أس” الإسبانية فإن ريال مدريد ينوى تأجيل خطوة تجديد عقد بيبى بالرغم أن اللاعب يحق له التفاوض مع أى فريق آخر بعد 3 شهور وتحديدًا فى شهر يناير 2017 للانتقال لصفوفه فى الصيف المقبل بمجرد انتهاء عقده مع الملكى.

راقب نادي ريال مدريد الإسباني، ناشئ باير ميونخ الألماني، تيموثي تيلمان للتعاقد معه مستغليا مباراته في دوري أبطال أوروبا لمراقبته جيدا، حسب ما أكدته صحيفة “ماركا” الإسبانية.
وسجل تيلمان هدفا في شباك أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا للشباب، وساهم بفوز الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف.
ودخل تيلمان الذي يبلغ من العمر 17 عاما في رادار النادي الملكي ضمن السياسة المتبعة حاليا وهي تنمية الشباب والتعاقد مع المواهب، مثلما حدث مع ماركو اسينسيو، وفاليخو الذي تمت إعارته لاينتراخت فرانكفورت الألماني.

شهدت قضية ريال مدريد ضد بنفيكا البرتغالي، بشأن المدافع جاراي، لاعب زينيت بطرسبورج الحالي.

وذكرت صحيفة آس “مسلسل ريال مدريد ضد نادي بنفيكا في قضية الارجنتيني جاراي يتواصل بعد وقوف وكيل اللاعب السابق في صف ريال مدريد”.

وأضافت “النادي الملكي تقدم بشكوى لدى المحكمة الرياضية كونه يملك نصف حقوق بيع اللاعب، مفادها أن فريق بنفيكا باع جاراي بأقل من سعره في السوق”.

وتابعت الصحيفة الاسبانية، أن شكوى نادي ريال مدريد كانت بسبب بيع ادارة بنفيكا اللاعب إلى زينيت الروسي مقابل 6 ملايين يورو، بالرغم من وجود عرض من كلا من بايرن ميونيخ الألماني بـ 20 مليون يورو.

ونشرت بعض الصحف البرتغالية، تصريحات لوكيل اللاعب شليبر، يتحدث فيها عن كون فريق بنفيكا صاحب الحق في قضية اللاعب جاراي.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.