حصول لاعبو فريق برشلونة على ساعات ماركة “hublot” مكافأة مؤقتة على التتويج بلقبى السوبر الإسبانى ومونديال الأندية

حصول لاعبو فريق برشلونة على ساعات ماركة “hublot” مكافأة مؤقتة على التتويج بلقبى السوبر الإسبانى ومونديال الأندية
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 12:41 مساءً
المصدر - متابعات

حصل لاعبو فريق برشلونة الإسبانى والجهاز الفنى على ساعات ماركة “hublot” مكافأة مؤقتة على التتويج بلقبى السوبر الإسبانى ومونديال الأندية، فى انتظار الحصول على المكافآت المالية الخاصة بالبطولتين خلال الأيام المقبلة.

على جانب آخر، يأمل لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة فى تعافى الثنائى المصاب، المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي والمدافع الفرنسى صامويل أومتيتى خلال فترة التوقف الدولية من أجل المشاركة ولو لبضع دقائق فى مباراة ديبورتيفو لاكورونيا المحدد لها يوم 15 أكتوبر القادم فى الجولة الثامنة بالدوري الإسباني وذلك لتجهيزهم لمواجهة الفريق الكتالونى الهامة ضد مانشستر سيتى بقيادة جوسيب جوارديولا والمحدد لها يوم 19 من نفس الشهر ضمن منافسات الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

كشفت تقارير أن نجم برشلونة، ليونيل ميسي، قد يعود إلى الملاعب بحلول منتصف الشهر القادم، وتحديدا أمام ديبورتيفو لاكورونيا بالجولة الثامنة من الليجا الإسبانية.
وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إن مدرب البرسا، لويس إنريكي، يخطط للدفع بميسي لنصف ساعة أمام الديبور بملعب كامب نو، ليكون على اتم استعداد للمواجهة المنتظرة أمام مانشستر سيتي الإنجليزي بدوري الأبطال يوم 19 أكتوبر على نفس الملعب.

اخبار برشلونة اليوم, الكشف عن حذاء ميسي الجديد: تم الكشف عن الحذاء الجديد لميسي والذي سيرتديه في ديسمبر المقبل حيث سيحمل اللونين الأحمر والأبيض .
هذا ويتعافى ليو خلال الفترة الحالية من الإصابة التي ألمت به خلال الفترة الماضية والتي تحول دون مشاركته رفقة برشلونة حيث من المنتظر أن يعود في غضون إسبوعين .

اخبار برشلونة اليوم, نجم أتلتيكو على رادار البارسا: برشلونة التفكير في الموسم المقبل من الآن ويضع عينه على نجم أتلتيكو مدريد، البلجيكي يانيك كاراسكو، الذي أظهر تطورا كبيرا في مستواه الكروي وكان صاحب هدف الفوز في مرمى بايرن ميونخ الألماني ضمن منافسات الجولة الثانية من أبطال أوروبا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.