زين الدين زيدان يقرر مواصلة عملية التناوب التى يقوم بها بين لاعبي فريقه

زين الدين زيدان يقرر مواصلة عملية التناوب التى يقوم بها بين لاعبي فريقه
| بواسطة : islam app | بتاريخ 1 أكتوبر, 2016
أخر تحديث : السبت 1 أكتوبر 2016 - 12:41 مساءً
المصدر - متابعات

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم, أن ريال مدريد لا يزال مهتمًا باللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والمطلوب في صفوف برشلونة الإسباني أيضًا.
ووفقًا لما ذكر في موقع “OKdiario” فإن ريال مدريد لم ينس الموهبة الأرجنتينية باولو ديبالا والذي يقدم مستويات مذهلة مع فريقه الحالي يوفنتوس.
ويأمل ريال مدريد أن تنتهي عقوبة الفيفا الموقعة على الفريق والتي سوف تحرم النادي الملكي من التعاقد في الفترتين المقبلتين من إجراء أي تعاقد.

عاد المهاجم الإسباني ألبارو موراتا ولاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش اليوم إلى المران الجماعي لريال مدريد، استعدادا لمواجهة إيبار الأحد في الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك بعد تعافيهما من الاصابة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وشارك موراتا ومودريتش في المران الجماعي للفريق الملكي اليوم بعدما تدربا أمس داخل صالة الألعاب الرياضية.

ويواصل البرازيلي مارسيلو تعافيه من إصابة من الدرجة الثانية في العضلة النعلية، تعرض لها في ساقه اليمنى في 21 سبتمبر الجاري خلال مباراة الملكي أمام فياريال.

أكدت تقارير صحفية إسبانية أن زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم, قرر مواصلة عملية التناوب التى يقوم بها بين لاعبي فريقه ولذا فإنه يعتزم إبقاء قائده سيرجيو راموس على مقاعد البدلاء في لقاء الأحد المقبل في الدوري أمام فريق ايبار.

وذكرت التقارير أنه من المتوقع أن يغيب راموس عن تشكيلة زيدان الأساسية للمرة الأولى في الموسم الحالي, حيث ينتظر أن يلعب الفرنسي رافاييل فاران بجوار البرتغالي بيبي في خط الدفاع.

ومما يذكر أن راموس (30 عامkا) لعب بشكل أساسي ضمن تشكيلة الريال منذ بداية الموسم, كما أنه سجل له ثلاثة أهداف ولكنه تسبب في الوقت نفسه في احتساب ثلاث ركلات جزاء ضد النادي الملكي.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.