تحطم الطائرة الخاصة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحطمت في مطار إيل برات بمدينة برشلونة

تحطم الطائرة الخاصة للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، تحطمت في مطار إيل برات بمدينة برشلونة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 30 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 1:48 مساءً
المصدر - متابعات

قالت صحيفة صحيفة “ميرور” البريطانية، الخميس، إن الطائرة الخاصة للنجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، تحطمت في مطار إيل برات بمدينة برشلونة.

ونقلت عن مصادر مقربة من اللاعب قولها إن “الطائرة تكون عادة مستأجرة من قبل الشركات، وأثناء التحطم كانت مستأجرة لأحد رجال الأعمال”.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وأضافت أن نجم ريال مدريد الإسباني وعائلته وأصدقاؤه لم يكونوا على متن الطائرة.

وأوضحت أن النيران اندلعت في الطائرة، أثناء هبوطها على المدرج، مشيرة إلى أن الحادث لم يخلف خسائر كبيرة.

يشار إلى أن طائرة أفضل لاعب في أوروبا هي من نوع “غولف ستريم G200″، ويبلغ سعرها 15 مليون جنيه إسترليني.

يُخطط نادى برشلونة الإسبانى للصفقات التى يريد التعاقد معها خلال الصيف المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق، ويأتى فى مقدمتها كاراسكو لاعب أتلتيكو مدريد. كاراسكو يعود لرادار برشلونة وفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية فإن برشلونة لم يتخل عن صفقة كاراسكو وأنه سيحاول ضم اللاعب فى الصيف المقبل، حيث كان واحدًا من اللاعبين الذين حرص المدير الرياضى للبارسا روبيرت فرنانديز على مراقبتهم خلال لقاء أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، أمس الأربعاء، بدورى أبطال أوروبا، بجانب دافيد ألابا مدافع البافارى وساؤول نيجويز لاعب الفريق المدريدى. شتيجن يحصل على إجازة لزيارة الأقارب على جانب أخر، حصل الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن على إذن من المدير الفنى لويس إنريكى بالبقاء فى مونشنجلادباخ من أجل زيارة أهله وأصدقائه، خاصة أن الفريق الكتالونى راحة، اليوم الخميس، من التدريبات، حيث يستأنف استعداداته، غدًا، لمواجهة سيلتا فيجو، الأحد القادم، فى الجولة السابعة بالدوري الإسباني. إنييستا يصل للمباراة 116 مع برشلونة بدورى الأبطال على سياق مغاير، حطمّ أندريس إنييستا لاعب وسط برشلونة رقمًا قياسيًا جديدًا مع برشلونة بعدما أصبح ثانى أكثر لاعب مشاركة بدورى أبطال أوروبا متجاوزًا قائد الفريق الكتالونى السابق كارلوس بويول برصيد 116 مباراة بعد مشاركته، أمس، فى لقاء مونشنجلادباخ. جدير بالذكر أن برشلونة أول فريق ينجح فى الفوز على مونشنجلادباخ على ملعبه “بروسيا بارك” منذ 26 يناير الماضى

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.