عودة فابيو كوينتراو للمشاركة مجددا مع ريال مدريد في المباراة المقبلة

عودة فابيو كوينتراو للمشاركة مجددا مع ريال مدريد في المباراة المقبلة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 30 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 1:47 مساءً
المصدر - متابعات

كشفت تقارير صحفية إسبانية بأن البرتغالي فابيو كوينتراو سيعود للمشاركة مجددا مع ريال مدريد في المباراة المقبلة أمام إيبار في الليجا.

ويستقبل ريال مدريد ضيفه إيبار الأحد المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم “الليجا” والتي يسعى خلالها الفريق الملكي لتحقيق الفوز لمواصلة صدارته لجدول الترتيب.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

يتطلع نادي ريال مدريد الاسباني لمداوة جراحه التي تضاعفت في اخر مبارياته بعد التعادل بثلاث مباريات على التوالي من خلال مباراته أمام إيبار الأحد القادم في سنتياجو برنابيو في الاسبوع السابع من الليجا.

وعاش ريال مدريد مسيرة كارثية في المباريات الثلاثة الماضية حيث تعادل مع فياريال ولاس بالماس في الليجا ثم تعادل مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني في بطولة دوري أبطال أوروبا، وخاض الفريق المباريات مغ الثلاثي الذي كان يرتدي الزي الأصفر.

وجاءت نتائج الفريق الملكي في الفترة الأخيرة لتخلق حالة من الدعابة حول رونالدو ورفاقه حيث أشار البعض مازحا إلى أن الفريق يعاني من حمى اللون الصفراء، التي تسببت في تقليص الفارق مع البرشا الوصيف إلى نقطة واحدة فقط .

اعلنت اليوم تقارير صحفية بريطانية في بيان رسمي علي ان نادي تشيلسي وارسنال الانجليزي قد يسعيان في الوقت الحالي من اجل الدخول في صفقة الحصول علي مهاجم ريال مدريد موراتا.

حيث انة قد كشفت اليوم صحيفة “صن” البريطانية أن الجانرز والبلوز يسعيان خلف المهاجم الإسباني الشاب لضمه في فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة في حال ظل الوضع في ريال مدريد كما هو.

الجدير بالذكر علي ان اللاعب موراتا قد حصل على وعود من النادي الملكي، بأن يحصل على دقائق كافية للعب عندما يعود من يوفنتوس إلى الفريق في الصيف الماضي، لكن اللاعب لا زال يلعب الدور الثانوي والبديل لثلاثي الهجوم كريم بنزيمة وجاريث بيل وكريستيانو رونالدو.

ويذكر علي أن اللاعب موراتا خاض مع يوفنتوس في الموسمين الماضيين 93 مباراة حيث انة قد سجل خلالها 27 هدفًا مع البيانكونيري، قبل أن يقوم ريال مدريد بتفعيل الشرط وإعادة لاعبه إليه مرة أخرى الصيف الماضي.

اعلنت اليوم مصادر مطلعة عن تعرض طائرة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق ريال مدريد لحادث في مطار برشلونة لحظة هبوطها.

حيث كشفت اليوم صحيفة (آس) الإسبانية، أن الطائرة تعرضت الإثنين الماضي، لحادث عندما انشقت عجلات الهبوط، مما أدى لخروج الطائرة عن المدرج دون أن يتسبب هذا الحادث في وقوع إصابات.

كما انة لم يكن كريستيانو على متن الطائرة وقت الحادث، حيث كان يتواجد في ألمانيا استعدادا لمواجهة بوروسيا دورتموند، في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، وهي المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.