توران يتمكن من وضع بصمته في فوز برشلونة على جلادباخ في المباراة

توران يتمكن من وضع بصمته في فوز برشلونة على جلادباخ في المباراة
| بواسطة : islam app | بتاريخ 29 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 4:12 مساءً
المصدر - متابعات

تمكن توران من وضع بصمته في فوز برشلونة على جلادباخ في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال آوروبا بتسجيله للهدف الأول .

هذا وقد وجه توران رسالة خاصة لله عبر حسابه على الانستجرام شاكرا إياه على مساعدته في مواجهة جلادباخ ليضع بصمة قوية رفقة برشلونة .

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

واجه تير شتيجن عددا من الاختبارات منذ قدومه إلى برشلونة الإسبانى عام 2014، لكنه اليوم سيخوض أصعبها بمواجهة فريقه السابق مونشنجلادباخ الألمانى فى الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة لمنافسات دورى المجموعات بدورى أبطال أوروبا.

وقال الألمانى الدولى البالغ من العمر 24 عاما: “ستكون مباراة من نوع خاص بالنسبة لى.. مونشنجلادباخ هو نادى مدينتى وفريقى السابق، الذى ترعرعت فيه كشخص وكلاعب.. والعودة لمواجهته بقميص فريق آخر، يعد شيئاً شديد الخصوصية”.

وما يضفى المزيد من الأهمية للمباراة هو أن تير شتيجن بات الحارس الأساسى لبرشلونة دون منازع، وهو ما لا يلقى استحساناً كبيراً لدى جماهير النادى ووسائل الإعلام الكتالونية.

أشاد مدرب نادي بوروسيا مونشنغلاد باح الالماني أندري شوبيرت، بلاعب برشلونة البرازيلي نيمار.

وقال شوبيرت، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة برشلونة وبوروسيا: “نيمار يحاول دائمًا أن يظهر الجودة العالية ويقدم اداء قوي في جميع المباريات، إنه لاعب من الطراز العالمي”.

وقال “: “من الرائع أن يظهر نيمار دا سيلفا صفاته في الملعب، أنا أكره أن يسخر اللاعب من خصمه في الملعب ولكنه لا يفعل ذلك”.

وعن غياب نجم برشلونة الاول ليونيل ميسي، بداعي الاصابة قال: “ميسي أفضل لاعب في العالم، يؤسفني عدم مشاركته في المباراة، جماهيرنا كانت تود أن تراه في ملعبها “.

واختتم قوله: “حتى مع غياب ليونيل ميسي فاننا لن نغير من طريقة لعبنا اطلاقا، نحن نعلم من نواجه، برشلونة فريق كبير يستطيع تقديم مستويات خارقة كعادته”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.