جاريث بيل يواصل الصيام التهديفى للمرة السادسة على التوالى برفقة الفريق الملكى فى مختلف البطولات

جاريث بيل يواصل الصيام التهديفى للمرة السادسة على التوالى برفقة الفريق الملكى فى مختلف البطولات
| بواسطة : islam app | بتاريخ 29 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الخميس 29 سبتمبر 2016 - 4:10 مساءً
المصدر - متابعات

واصل النجم الويلزى جاريث بيل، لاعب ريال مدريد الإسبانى، الصيام التهديفى للمرة السادسة على التوالى برفقة الفريق الملكى فى مختلف البطولات بالموسم الحالى، وكان آخرها فى المواجهة النارية أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألمانى، والتى انتهت بالتعادل 2/2، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب “سيجنال إيدونا بارك” ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لمسابقة دورى أبطال أوروبا.

بيل يفشل فى التسجيل للمباراة السادسة على التوالى

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

ذكرت صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن بيل يمر بحالة غموض كبيرة خاصة على المستوى التهديفى، وهو ما جعل حالة من التوتر تسود فى أرجاء ريال مدريد، خاصة وأنها جاءت فى المباريات الستة الأخيرة.

أضافت الصحيفة أن جاريث بيل فشل فى هز الشباك على مدار آخر 483 دقيقة فى الموسم الحالى فى جميع المسابقات، حيث نجح فى تسجيل آخر أهدافه خلال مواجهة ريال سوسيداد فى الجولة الأولى بالدوري الإسباني.

وصف لاعب نادي بوروسيا دورتموند أندري شورله مباراة فريقه ضد نادي ريال مدريد الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا بالـ”عاطفية”، خاصة في أخر دقائق المباراة القوية.

وكان نادي بوروسيا دورتموند متأخرا بهدفين مقابل هدف وحيد، قبل أن يتمكن شورله من تسجيل هدف التعادل بهدف قاتل في الدقيقة 88 من زمن المباراة.

وقال أندريه شورله لموع الدوري الألماني الرسمي: “شعور رائع للغاية أن تحرز هدفا في الدقائق القائلة من عمر المباراة، يجعلك تقتنص نقاطا هامة من منافس كبير مثل ريال مدريد”.

وتابع قوله: “كان هدفنا تحقيق الفوز والحصول على ثلاثة نقاط ، ولكننا في النهاية تقبلنا الحصول على نقطة من ريال مدريد، ولكن علينا أن نقدم مستويات أفضل خلال المباريات المقبلة”.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.