لويس انريكى يؤكد إن فريقه سوف يسافر لمواجهة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني

لويس انريكى يؤكد إن فريقه سوف يسافر لمواجهة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني
| بواسطة : islam app | بتاريخ 28 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 4:01 مساءً
المصدر - متابعات

يرحل برشلونة مساء الاربعاء وذلك من اجل مقابلة بوروسيا مونشنجلادباخ وذلك في المباراة التي ستقام على ارضية ملعب الاخير ضمن الجولة الثانية من دوري ابطال اوروبا.

يدخل برشلونة هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الاول برصيد 3 نقاط بعدما حقق الفوز خلال المباراة الاولى بالبطولة على سيلتك بسبعة اهداف دون رد.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

على الجانب الاخر يدخل بوروسيا مونشنجلادباخ هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث بدون نقاط بعدما تعرض الفريق للهزيمة امام مانشستر سيتي بالجولة الاولى.

يلعب فريق برشلونة مباراته الثانية فى بطولة دورى الابطال فى مساء اليوم مع الفريق الالمانى بروسيا مونشنجلادباخ الذى يواجهه للمرة الاولى فى تاريخه الكروى حيث لم يسبق للبارسا ان واجهت الفريق الالمانى فى اى من المواجهات الرسمية مما يجعل هذه المواجهة تاخذ طابعا خاصا بين الفريقين وتزيد صعوبة على كلا منهما.

وقد اكد لويس انريكى المدير الفنى لفريق البارسا على صعوبة هذا اللقاء الا ان الفريق سيلعب من اجل هدف واحد وهو الفوز واقتناص الثلاثة نقاط كاملة فى هذه المجموعة حيث اكد ان الفرص لن تتكرر كثيرا فى هذه البطولة خاصة فى المجموعة التى يتنافس بها الفريق، والتى تضم عدد من الفرق الكبرى.

واشار انريكى الى ان الفوز فى هذه المباراة يعد ذات اهمية خاصة لان الفريق يرغب فى الاستمرار فى التنافس على المركز الاول مع فريق مانشستر سيتى المنافس الشرس له فى هذه المجموعة، والتى سوف تجمعه معه المواجهة القادمة فى الجولة الثالثة من البطولة مما يزيد من اهمية هذه المباراة.

قال مدرب نادي برشلونة الاسباني لويس إنريكي، إن فريقه سوف يسافر لمواجهة فريق بوروسيا مونشنجلادباخ الالماني، في التشامبيونز ليج، بدون نجمه الاول ليونيل ميسي، لكنه يملك حلولاً كافية لسد الفراغ الذي تركه ميسي في صفوف البرشا.

ويغيب ليونيل 3 أسابيع؛ بسبب إصابة في الفخذ تعرض لها قبل اسبوع، لكن برشلونة لم يتأثر بغياب ميسي, وحقق فوزا ساحق بنتيجة خمسة أهداف على سبورتينج خيخون، السبت الماضي في الدوري، في إظهار لقوته قبل مباراته الثانية بالمجموعة الثالثة.

وكانت المباراة الأولى، للفريق الكتالوني، في دوري الأبطال مذهلة، إذ سحق سيلتيك (7ـ0) ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف عن مانشستر سيتي، الذي يقوده مدربه السابق بيب جوارديولا.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.