زين الدين زيدان يعرب عن إحباطه عقب تعادل فريقه بهدفين في كل شبكة مع مضيفه بروسيا

زين الدين زيدان يعرب عن إحباطه عقب تعادل فريقه بهدفين في كل شبكة مع مضيفه بروسيا
| بواسطة : islam app | بتاريخ 28 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الأربعاء 28 سبتمبر 2016 - 3:58 مساءً
المصدر - متابعات

حقق الفريق الملكي ريال مدريد رقما سلبيا في مسيرته بعد أن سقط في فخ التعادل أمام دورتموند ، حيث أنه للمرة الأولى يسقط في فخ التعادل في 3 مباريات متتالية بعد أن تعادل أمام فياريال ، لاس بالماس ، دورتموند منذ أن حدث ذلك له قبل 10 سنوات .

أعرب زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد الإسباني، عن إحباطه، عقب تعادل فريقه بهدفين في كل شبكة مع مضيفه بروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وبهذا التعادل فشل الريال بحلّ عقدة بروسيا دورتموند، ولم يتمكن من الفوز عليه في رابع مباراة تجمع الفريقين في ألمانيا.

وأدرك أندريه شورله التعادل لدورتموند في الدقيقة 87، ليحرم ريال مدريد من فوز كان سيمنحه صدارة المجموعة السادسة بفارق 3 نقاط.

وقال زيدان في مؤتمر صحفي “نحن محطمون لأننا قدمنا مباراة جيدة في الدفاع والهجوم ولعبنا بالطريقة التي كنا نريدها. أشعر بالحزن من أجل اللاعبين لأنهم لا يستحقون ما حدث.”

وأضاف “في النهاية هذه ليست نتيجة سيئة لكن عندما تلعب بهذه الطريقة تشعر كأنك انكسرت.”

يشار إلى أن هذا هو التعادل الثالث على التوالي لبطل أوروبا الذي انتصر في 16 مباراة متتالية في الدوري، قبل التعادل 1-1 مع فياريال في الأسبوع الماضي.

ريال مدريد للشباب يحرس مرماه حاليا ابن زين الدين زيدان الحارس لوكا زيدان، والذي قام في مباراته الاخيرة مع الفريق بارتكاب خطأ فادح تسبب في دخول هدف في مرماه اثناء مشاركته في دوري ابطال اوروبا ضد فريق بروسيا دورتموند.

وقد لفت لوكا زيدان الانظار إليه بشكل سلبي عندما ارتكب خطئا دفاعيا أمام مرماه، اثناء المباراة التي خاضها امام بوروسيا روتموند الثلاثاء 28 من سبتمبر، في اطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة السادسة في دوري ابطال اوروبا، حيث قام لوكا بمرواغة لاعب خط الوسط دورتموند جوناس ارويلر، لكن اللاعب استطاع الاستحواذ على الكرة و خطفها من حارس المرمى بطريقة مهارية، ثم توجه الى المرمى وسجل هدفا سهلا في مرمى ريال مدريد دون ان يجد من يعترضه.

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.