لويس إنريكي يعد قائمة مكونة من 20 لاعبا لمواجهة الفريق الألماني.

لويس إنريكي يعد قائمة مكونة من 20 لاعبا لمواجهة الفريق الألماني.
| بواسطة : islam app | بتاريخ 27 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 5:15 مساءً
المصدر - متابعات

حارس المرمى وكيل اللاعب أن النجم يريد البقاء في النادي الكاتالوني اخبار برشلونة لسنوات أخرى وقال انه يعتقد أن برشلونة هو المنزل الذي يعيش فيه وسط عائلته، الذي يحلم أي شخص في العالم الذين يحبون كرة القدم للذهاب إليه ووتش النجوم الذين يلعبون وسط الفريق في مختلف والجدير اخبار برشلونة بالذكر أن الألعاب التي على إدارة فريق يريد تمديد عقد حارس لمدة ثلاث سنوات لاحقة في الدوري والبطولات وغيرها وفقا لصحيفة الموندو الكاتالونية، نادي برشلونة الاسباني وتخطط بقوة لتمديد اعب سيرجي روبرتو العقد بعد الأداء الرائع للفريق عرضت في الفترة الأخيرة قد تحسنت النادي Albersawy هذا الموسم وتمديد اخبار برشلونة بعض عقود اللاعبين المميزين الكبار والحراس في الفريق

أعد المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي قائمة مكونة من 20 لاعبا غاب عنها فقط اللاعبان ليونيل ميسي وصامويل أومتيتي، لمواجهة الفريق الألماني.
وكان أليكس فيدال أبرز المنضمين للقائمة بعد غياب أربع مباريات على التوالي لأسباب فنية.
وضمت القائمة 20 لاعبا سيتوجهون إلى ألمانيا لمواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ، وهم: تير شتيجن وياسبر سيليسن وماسيب وبيكيه وراكيتيتش وبوسكيتس ودينيس سواريز وأردا توران وإنييستا ولويس سواريز ونيمار ورافينيا وماسكيرانو وألكاثير وألبا وديني وسيرجي روبرتو وأندريه جوميش وأليكس فيدال وماتيو.
غياب ميسي في دوري الأبطال: بالرغم من أن غياب “ميسي” من المفترض أن يجعل برشلونة يُعاني في مثل تلك المباراة، إلا أن الإحصائيات الرقمية تؤكد لنا أن هذه ليست حقيقة الأمر، خصوصاً في دوري الأبطال، بغض النظر عن تتويج ميسي صاحب الكرات الذهبية الخمس بلقب دوري الأبطال في 4 مناسباتٍ سابقةٍ مع البلوجرانا، وتحديداً في أعوام: 2006، 2009، 2011 و2015.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

خلال عرض احذية اديداس الجديدة، ظهر الكرواني ايفان راكيتيتش امام وسائل الإعلام وتحدث عن امور تخص القلعة الكاتالونية، والمواجهة المقبل في الابطال مساء الاربعاء في المانيا ضد مونشنغلادباخ، وحذر من صعوبة المواجهة ضد الفريق الالماني، الذي اعتبره خصما قويا جدا.

وقد قال راكيتيتش:

– نحن نعرف ان مواجهة مونشنغلادباخ صعبة جدا، انه فريق قوي جدا

– نحن دائما نريد الفوز وفي كل مباراة، ونبذل اقصى جهد

– انا ممتن جدا للثقة التي اعطاني اياها لويس انريكي

– لا اعرف ما اذا كانت هذه افضل بداية لنا، ولكن سنعمل بجهد لمحاولة تحقيق اهدافنا نهاية الموسم

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.