وصول بعثة الفريق الملكي الى مدينة دورتموند بعد رحلة دامت حوالي ساعتين ونصف

وصول بعثة الفريق الملكي الى مدينة دورتموند بعد رحلة دامت حوالي ساعتين ونصف
| بواسطة : islam app | بتاريخ 27 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الثلاثاء 27 سبتمبر 2016 - 5:13 مساءً
المصدر - متابعات

وصلت قبل قليل بعثة الفريق الملكي الى مدينة دورتموند بعد رحلة دامت حوالي ساعتين ونصف، حيث سيواجه بطل اوروبا فريق بروسيا دورتموند غدا الثلاثاء على ملعب سيجنال ايدونا بارك بالجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الابطال، وبعد ذلك انتقل الفريق إلى أن فندق راديسون بلو حيث سيبقى هناك قبل المباراة بساعات.

يلتقى الملكى ريال مدريد مع فريق بروسيا دورتموند فى مواجهة شديدة القوة تجرى على ارض ملعب  “سيجنال إيدونا بارك” ضمن مواجهات المرحلة الثانية من دور المجموعات فى مسابقة دورى الأبطال الأوروبى وسوف تجرى احداث المباراة فى توقيت الساعة التاسعة إلا ربع مساء اليوم الثلاثاء فى مواجهة يسعى فيها الملكى الى تحقيق الفوز لابديل عنه.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

أكد المدير الفنى فى نادى ريال مدريد زين الدين زيدان، أنه لا يرغب فى شيئا سوى تحقيق الفوز على فريق بوروسيا دورتموند الألمانى،فى خلال لقاء اليوم فى بطولة دورى الابطال واضاف مدرب الميرنجى زيدان فى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد للمباراة، أنه يعلم مدى صعوبة الفريق المنافس فهو يضم مجموعة لاعبين شباب اصحاب مستوى مميز واكد زيدان على أن المباراة سوف تكون قوية وحماسية وأضاف زيدان أنه يمتلك اكثرمن للعب ، واوضح  أنه يمكن لفريق الريال ان يلعب بوسط دفاعى واثنين مهاجمين، أو ان يلعب بوسطين دفاعيين ومهاجم واحد، وأيضا يستطيع ان يلعب برأسى حربة ، واكد مدرب الميرنجى أن كلا من اللاعب كيلور نافاس واللاعب كوينتراو جاهزين حاليا للعب 90 دقيقة مثل باقى لاعبى الملكى.

كانت صحيفة “موندو ديبوريتفو”، قالت إن رونالدو، لم يعجبه الخروج من المباراة، مشيرة إلى أن 4 كاميرات تليفزيونية، التقطت البرتغالي، وهو يتحدث مع مندوب زيدان لمراقبة المباريات، الذي كان يحاول تهدئة اللاعب بعد خروجه منزعجًا من أرض الملعب.
مدرب بوروسيا يعلق على تراجع مستوى رونالدو: قال توماس توخيل، المدير الفني لبوروسيا دورتموند الألماني، في المؤتمر الصحفي للمباراة، فيما أبرزته صحيفة “سبورت 1″ الألمانية، إن ريال مدريد يملك أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات، رغم تعثر الفريق في آخر مبارتين.
وتعثر ريال مدريد بالتعادل أمام فياريال، ثم لاس بالماس في الدوري الإسباني، فيما سجل رونالدو هدفا واحدا في 3 مباريات لعبها مع الفريق في المسابقة المحلية هذا الموسم.
وأوضح توخيل”رونالدو يعاني تراجعا طفيفا في مستواه، وهذا أمر طبيعي، ولكن لا يمكن إنكار أنه واحد من أفضل لاعبي العالم، إنه لاعب لا يصدق”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.