نيمار يقدم دا لفتة إنسانية رائعة للغاية بدعمه لأحد المشجعين الذين يعانون من متلازمة داون

نيمار يقدم دا لفتة إنسانية رائعة للغاية بدعمه لأحد المشجعين الذين يعانون من متلازمة داون
| بواسطة : islam app | بتاريخ 26 سبتمبر, 2016
أخر تحديث : الإثنين 26 سبتمبر 2016 - 4:12 مساءً
المصدر - متابعات

وفقاً لموقع كالتشيو ميركاتو فإن الأرجنتيني خافيير ماسيكرانو كان قريباً للغاية من الرحيل عن فريقه برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

ويعتبر ماسكيرانو أحد دعائم الخط الدفاعي لبرشلونة منذ سنوات عديدة، بعد انتقاله للعب في قلب الدفاع، بدلاً من مركزه الأصلي خط الوسط.

مـواضـيـع مـقـتـرحـة

وذكر الموقع أن فريق اليوفنتوس الإيطالي كان يبحث عن لاعب خط وسط دفاعي قوي، ورأوا أن ماسكيرانو هو الحل الأمثل، والأخير وافق بشكل مبدئي على الانضمام لليوفي، بسبب أنه سيلعب مرة أخرى في مركزه القديم “خط المنتصف”.

وأشار الموقع أن وكيل أعمال اللاعب اجتمع أكثر من مرة مع مسئولي اليوفي، وتوصلوا لإتفاق شبه نهائي على انتقاله للعب في إيطاليا، بجانب زميله السابق دانيال ألفيش

قدم لاعب نادي برشلونة نيمار دا لفتة إنسانية رائعة للغاية، بدعمه لأحد المشجعين، الذين يعانون من متلازمة داون، بعد انتهاء مباراة فريقه، أمام نادي سبورتينج خيخون ضمن مباريات الدوري الاسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز برشلونة (5ـ0).

وأظهر مقطع فيديو، وفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، عقب انتهاء اللقاء، توجه النجم البرازيلي الشاب نيمار، إلى مدرجات ملعب المباراة، حيث أهدى قميصه لأحد المشجعين، الذين يعانون من متلازمة داون.

قالت تقارير صحفية إسبانية أن نادي برشلونة يسعى لتجديد وتحسين عقد لاعبه سيرجيو روبيرتو خلال الفترة القليلة الماضية وذلك بعدما قدم مستويات مميزة خلال الموسمين الماضيين.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو أن إدارة البارسا تريد التجديد مع العديد من اللاعبين أن على رأسهم ليونيل ميسي ، لويز سواريز ، إيفان راكتيتش بالإضافة إلى آندريه تير شتيجن و روبيرتو.

وتابعت الصحيفة أن المسؤولين في البلوجرانا معجبين بالمستوى الذي يقدمه صاحب الـ24 عاماً في مركز الظهير الأيمن وذلك بعد رحيل اللاعب البرازيلي داني ألفيس الذي كان يعد الأفضل في مركزه لسنوات عديدة

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة وسط نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.